رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. مواطنون: ازاي رمضان بهيفاء وميريام وغادة

بالفيديو.. مواطنون: ازاي رمضان بهيفاء وميريام وغادة

ممنوع في رمضان

مصريون يحتجون على برنامج صافيناز في رمضان

قالوا: نشوف شهر تاني نصوم فيه

بالفيديو.. مواطنون: ازاي رمضان بهيفاء وميريام وغادة

عربي السيد - عمرو عبد الله 28 يونيو 2014 00:56

مع قرب السباق الرمضاني، وقبل أن تتسابق وتتنافس القنوات الفضائية في عرض الأعمال الدرامية علي شاشتها، وسعي كل قناة فى أن تحصل علي عرض أعمال النجوم عبر شاشتها لتحصل علي نسبة مشاهدة عالية.

استطلعت مصر العربية رأى عدد من الجمهور فى اﻷعمال الرمضانية التي يتم عرضها، وكيف يرونها ويرون أبطالها.

وقالت إحدى المواطنين: شهر رمضان من المفترض أنه شهر تعبد وصيام وليس معني الصيام اﻻمتناع عن اﻷكل والشرب فقط، ولكن اﻻبتعاد عن المعاصي فنحن ننتظره من العام للعام، ومن المفترض أن نقرأ القران ونصلي.

وأوضحت: ازاي رمضان هيبقى رمضان بهيفاء وهبي وغادة عبدالرازق وميريام فارس، وأضافت قائلة: هيفاء هتقدم لنا ايه غير اللى قدمته فى حلاوة روح.

ووصفت المضمون الذي تقدمة اﻷعمال الرمضانية خلال رمضان بالبشاعة.

وتابع آخر: رمضان مش هيبقى رمضان بما يقدمه كل من غادة عبدالرازق وهيفاء وهبي وميريام فارس، فأحنا نشوف شهر تاني نصوم فيه أفضل.

وتابع: ﻻبد أن نصدر نحن كشعب قرارا بعدم مشاهدة الأعمال الدرامية في رمضان لما تحمله من رذيلة تفسد صيام الجمهور.

وأوضح: شخصياً أفضل مسلسل يتم مشاهدته خلال السباق الرمضاني هو مسلسل "سرايا عابدين" بطولة الفنانة يسرا لأنه مسلسل تاريخي وﻻ يحمل أي مشاهد خارجة.

وأضاف شخص آخر أنه ﻻ مانع من عرض المسلسﻻت فى رمضان إذا كانت خالية من الرذيلة، وما يفسد صيام الشعب، وأوضح: أعرض المسلسﻻت في بيتى إذا تناولت رسالة للجمهور، لكن غير ذلك فلا.

 

شاهد الفيديو

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان