رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فن وغنا وكهربا مقطوعة في قبة الغوري

فن وغنا وكهربا مقطوعة في قبة الغوري

أمسيات رمضانية

جانب من الحفل الغنائى

صور وفيديو..

فن وغنا وكهربا مقطوعة في قبة الغوري

سارة على 16 يوليو 2014 19:44


تشهد قبة الغوري هذا الأيام إقبالًا جماهيريًا كبيرًا لتقديمها عروضًا فنية متنوعة ضمن مهرجان ليالي رمضان، الذي يقام تحت رعاية صندوق التنمية الثقافية.

 

ورغم أنها تعد إحدى المناطق الأثرية، إلا أن هذا لم يشفع لها انقطاع الكهرباء الذي حدث، مساء أمس الثلاثاء، أثناء العرض الغنائي الذي قدمته فرقة أسامة شريف للموسيقى العربية، ما تسبب في استياء عدد كبير من الجمهور، فضلًا عن العاملين بوزارة الثقافة، الذين قاموا من جانبهم بالاتصال بعدد من المسؤولين لإنقاذ الموقف، لكن لا حياة لمن تنادي.

 

ووسط انتظار دام لأكثر من ساعة، عادت الكهرباء مرة أخرى، لتستأنف بعدها فرقة الفنان أسامة شريف، إحياء حفلها الغنائي وسط حضور كبير من جمهور قبة الغوري.

 

فيما أمتع شريف، الحاضرين بتقديمه باقة من الأغاني القديمة، لكوكب الشرق أم كلثوم، والفنان عبد الحليم حافظ، فضلًا عن تقديمه عددًا من أغانيه الخاصة.

 

وصدر للفنان أسامة شريف، مجموعة من الألبومات الغنائية، إنتاج صوت الفن، منها، "مجنون بعشقك"، "ومرسانا"، و"في قلبي جرح"، كما شارك في عدد من تترات المسلسلات التليفزيونية، منها مسلسل "الصياد والجنية" للشاعر سيد حجاب، و"الحب موتًا"، للشاعر جمال بخيت، فضلًا عن العمل المشترك الذي جمع بينه وبين الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، في أغنية "بخاف من الغروب"، فيما عمل مع باقة من الملحنين، من بينهم، الملحن حلمي بكر، وفاروق الشرنوبي، وأمير عبد المجيد.

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=-zRHSkepq5M

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان