رئيس التحرير: عادل صبري 01:20 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أمسية رمضانية لـ محمد محسن بالأوبرا

أمسية رمضانية لـ محمد محسن بالأوبرا

أمسيات رمضانية

المطرب محمد محسن

الخميس 12 رمضان

أمسية رمضانية لـ محمد محسن بالأوبرا

محمد عبد الحليم 06 يوليو 2014 16:15

في إطار السهرات الرمضانية التي تنظمها دار الأوبرا المصرية يقدم المطرب الشاب محمد محسن حفلاً في التاسعة والنصف مساء الخميس 10 يوليو على المسرح المكشوف.

يتضمن البرنامج مجموعة من الأغاني التراثية لسيد درويش والشيخ إمام منها قوم يا مصري ، أهو ده اللي صار ، التحفجية والله تستاهل يا قلبى ، البحر بيضحك ليه ، خايف اقول اللى ف قلبي.

 

بالإضافة إلى باقة من أغانيه الخاصة منها اللف ف شوارعك ، لو يطول الليل ، بندعيلكوا ، غنوة سلام ، وحدى ، انا اتوب عن حبك ، غنوة مبتكملش وخلى القمر طالع .

 

من جانبه أعرب محسن عن سعادته بالغناء في دار الأوبرا مشيدًا بدورها في اكتشاف، وإتاحة الفرصة للأصوات الجادة مؤكدًا أنها البوابة الذهبية التي يعبر من خلالها المواهب الواعدة إلى قلوب الجماهير .

 

يذكر أن المطرب الشاب محمد محسن أصدر أول ألبوماته الغنائية "اللف ف شوارعك " وترشح عن الألبوم لجائزة أفضل مطرب عربي لعام 2012 في مهرجان تايكى بالأردن، كما شارك في عدة دورات لمهرجان الموسيقى العربية ولاقى إعجاب واستحسان الجمهور والنقاد .

 


إقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان