رئيس التحرير: عادل صبري 07:34 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سحر وشعوذة وندم وتوبة وأحلام يسيطرون على الوصايا السبع

سحر وشعوذة وندم وتوبة وأحلام يسيطرون على الوصايا السبع

مسلسلات رمضان 2014

صور ة مجمعة للأبطال الوصايا السبع

في الوصايا السبع إللى حضر العفريت يصرفه

سحر وشعوذة وندم وتوبة وأحلام يسيطرون على الوصايا السبع

عربي السيد 16 يوليو 2014 13:14

ما زلت الحيرة تسيطر علي مسلسل الوصايا السبع" الذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني الجاري بين اﻷلغاز وغيرها.

فالدجل والشعوذة أمر لم يخلو العمل منه، فبعد أن تركت "الأم" التي تجسد دورها الفنانة هنا شيحة منزل والدها لم تجد مالًا تنفق به علي نفسها، وزوجها العاطل، فقامت بالعمل فى الدجل والشعوذة، إلى أن أصبح اﻷمر حقيقيًا وقام زوجها بشراء بعض الكتب الخاصة بالسحر ليتعلم السحر ليكسب أموال كثيرة ويجعل زوجته تحمل منه.

 

وبعد أن قام بتحضير الجن لم يستطع أن يصرفه إلا أن جاء أحد الدجالين الكبار ليقوم بصرفه عن زوجها.

 

وجاء ندم وتوبة "مرمر" التي تجسد دورها الفنانة ناهد السباعي بعد أن قامت بقتل زوجها خوفًا منه، وقامت بدفن جثته تحت بلاط المنزل.

 

وجاءت توبتها بعد أن ظهر لها عفريت زوجها الذي قامت بقتله.

 

وأحلام اليقظة جاءت للفنان هيثم أحمد زكي الذي فكر أنه سيستطيع أن يشي بين أفراد اﻷسرة الواحدة ليأخذ محبوبته، ويهرب بها إلى أن يحصلوا علي أموال كثيرة.

 

أما رانيا يوسف تستمر في التدبير ﻷخواتها لكي تستطيع أن تعاود بهم إلى منزل أبيهم، ويقوموا بتنفيذ الوصايا السبع ليعاد جثمان والدهم.

 

و"محمود" الذي يجسد دوره الفنان صبري فواز يفقد حلمه في الزواج من دلال بعد أن تم تهديدها من عائلة زوجها المتوفي الرجل الكبير، بعد أن تخلصت منه وهي ومحمود لكي تحصل علي المال.

 

و"صبري" الذي يجسد دوره الفنان محمد شاهين يسعي لتخلص من ابنه الذي لم يأتِ للدنيا فهو يخطط للإجهاض زوجته بعد أن علم بحملها، ﻷنه يرى أن ابنه ابن حرام، من أجل الطريق الذي يمشي به.

 

أما الفنانة آيتن عامر تعاود إلى أختها الكبري خلال الحلقات القادمة لتقوم بتنفيذ وصيتها بعد أن تعرضت لعديد من المواقف غير مطمئنة خلال الحلقات السابقة.

 

"الوصايا السبع" بطولة رانيا يوسف ومحمد شاهين وهنا شيحة وصبري فواز وآيتن عامر، وناهد السباعي، والمسلسل من إنتاج شريف المعلم وإخراج خالد مرعي ويدور حول العلاقة بين سبعة أشقاء، ومن تاليف محمد آمين راضي.

 

اقرأ المزيد:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان