رئيس التحرير: عادل صبري 05:44 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ريال مدريد يحلم بحصد لقب مونديال الأندية أمام لورينزو

ريال مدريد يحلم بحصد لقب مونديال الأندية أمام لورينزو

مونديال الأندية

كريستيانو رونالدو

ريال مدريد يحلم بحصد لقب مونديال الأندية أمام لورينزو

معتز بالله شاهين 20 ديسمبر 2014 07:45

يصطدم سان لورينزو الأرجنتيني، بطل أمريكا الجنوبية، بفريق ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت، في نهائي كأس العالم للأندية، بملعب "مراكش".


وتنتظر سان لورينزو، مهمة صعبة في النهائي أمام الملكي، بعد الأداء المتواضع الذي قدمه الفريق الأرجنتيني، أمام أوكلاند سيتي بطل نيوزلندا في نصف النهائي وفوزه بصعوبة 2-1 في الأشواط الأضافية.


فبما حقق ريال مدريد في قبل النهائي فوزًا عريضًا، على كروز آزول المكسيكي بنتيجة  4-0، ليواصل الفوز الحادي والعشرين على التوالي، بجميع المسابقات ليصبح على بعد ثلاثة انتصارات فقط من معادلة الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية والمسجل باسم كوريتيبا البرازيلي برصيد 24 انتصارا متتاليا..


ويسعى المرينجي، لضم بطولة كأس العالم إلى خزائنه، بعد التتويج بكأس أسبانيا ودوري1 أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.


وأكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، أنه لا يحضر شيئًا خاصًا لنهائي مونديال الاندية، ضد سان لورينزو، مشيرًا إلى أن سلاح فريقه سيكون الهدوء و الثقة.


وقال أنشيلوتي: ”لقد شاهدت اكثر من مباراة لسان لورينزو، هذا هو عملي باقي الامور لا تهمنا”.


وفي المقابل، أكد إدواردو باوزا، مدرب سان لورينزو، أنه رغم تشجيع البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، لفريقه، إلا أن "الرب مشغول" ولا يهتم بالمباراة، على حد قوله.


وأضاف "لقد تأهلنا للنهائي وخوضه شرف لنا. سنسعى لأن نكون على قدر المسئولية وسنبذل قصارى جهدنا للفوز. كنا نود لو كانت هناك 24 ساعة إضافية راحة ولكن لم يكن ممكنا".


ومن جانبه، قال مارسيلو تينيلي، نائب رئيس نادي سان لورينزو، إن مباراة النهائي أمام الريال هي الأهم في حياته.


وأوضح في تصريحات صحفية: "لا نشعر بالقلق حيال أفضلية الملكي في هذه المباراة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان