رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مدرب سان لورينزو: الرب مشغول ولا يهتم بنهائي المونديال

مدرب سان لورينزو: الرب مشغول ولا يهتم بنهائي المونديال

مونديال الأندية

إدواردو باوزا

مدرب سان لورينزو: الرب مشغول ولا يهتم بنهائي المونديال

إفي 19 ديسمبر 2014 17:46

أكد إدواردو باوزا، مدرب سان لورينزو الأرجنتيني الذي سيخوض غدا نهائي بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب ضد ريال مدريد الإسباني، أنه رغم تشجيع البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، لفريقه، إلا أن "الرب مشغول" ولا يهتم بالمباراة.


وقال "لقد تأهلنا للنهائي وخوضه شرف لنا. سنسعى لأن نكون على قدر المسئولية وسنبذل قصارى جهدنا للفوز. كنا نود لو كانت هناك 24 ساعة إضافية راحة ولكن لم يكن ممكنا".


وأضاف ردا على سؤال إذا ما كانوا ينتظروا مساعدة ربانية في اللقاء "الرب مشغول لدرجة تجعله لا يفكر في مباراة سان لورنزو".


وعن اختيار الفيفا للحكم الجواتيمالي والتر لوبيز لإدارة النهائي، قال "الفريق والجهاز الفني يركز أكثر في المباراة، والحكم سيكون الأفضل وقادرا على إدارة النهائي".


وأشار حول كلماته التي قال فيها إن على فريقه اللجوء للعب العنيف لإيقاف ريال مدريد "ربما قلت على سبيل المزاح إن علينا اللعب بشكل عنيف، لكننا لن ننوي بأي شكل تقديم أي شيء في المباراة باستثناء لعب كرة القدم".


وأضاف "المباراة ستكون بين فريقين يلعبان كرة القدم بشكل جيد للغاية، ولديهما لاعبون متميزون على الصعيد الفردي وسيكون هناك حكم سيفعل ما عليه".


ونفى المدرب اتصاله هاتفيا بمواطنه دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد لسؤاله عن كيفية مواجهة الريال، حيث اعتبر أن فريقه مختلف تماما عن الروخيبلانكوس، الذين فازوا في آخر مواجهة جمعهتهم بالملكي في الليجا، مضيفا "اتمنى ان احقق غدا نتيجة مشابهة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان