رئيس التحرير: عادل صبري 02:44 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مدرب سان لورنزو: سعداء بالتأهل للنهائي

مدرب سان لورنزو: سعداء بالتأهل للنهائي

مونديال الأندية

ادجار باوزا

مدرب سان لورنزو: سعداء بالتأهل للنهائي

إفي 18 ديسمبر 2014 10:34

 أعرب ادجار باوزا، المدير الفني لسان لورينزو الأرجنتيني عن سعادته بالتأهل إلى نهائي مونديال الأندية المقام في المغرب، وذلك بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بهدفين لواحد في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء واحتكما خلالها إلى وقت اضافي.


وقال باوزا، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "نحن سعداء بتحقيق أول أهدافنا ببلوغ النهائي. كانت المباراة صعبة كما كنت نتوقع أمام فريق منظم للغاية دفاعيا. كان رد فعل الفريق جيدا، وسنحت لنا فرصتان لحسم اللقاء دون اللجوء إلى الوقت الاضافي، الذي فزنا فيه بالمواجهة".


وبرر التشكيلة التي دفع بها في المباراة بقوله "كنت أود الحفاظ على قوام الفريق الذي خاض المباراتين الأخيرتين بالبطولة المحلية، كانت التشكيلة الأكثر منطقية"، مشيرا إلى أنه أجرى بعض التغييرات الطفيفة كي يكون الفريق أكثر فعالية في الأمتار الأخيرة.


وعن مواجهة ريال مدريد في النهائي، علق "اليوم لم نقدم مباراة جيدة، كنا متوترين وافتقدنا الدقة في الشوط الأول، وبفرص قليلة وفقدنا الكرة كثيرا، ولكننا أنهينا المباراة بأداء جيد. سنواجه منافسا مختلفا للغاية، سنرى التشكيلة التي سندفع بها في محاولة لتقديم أفضل ما لدينا ومحاولة الفوز".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان