رئيس التحرير: عادل صبري 08:51 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب وفاق سطيف يتوعد الاهلي

مدرب وفاق سطيف يتوعد الاهلي

مونديال الأندية

مدرب وفاق سطيف

مدرب وفاق سطيف يتوعد الاهلي

وكالات 17 ديسمبر 2014 23:24

توعد خير الدين مضوي ، مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، النادي الأهلي بطل مصر وكأس الكونفدرالية وتعهد بحصد بطولة كأس السوبر الأفريقي.

 

ويلتقي وفاق سطيف حامل لقب دوري أبطال أفريقيا نظيره الأهلي في ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة يوم 21 فبراير المقبل في بطولة السوبر الأفريقي.

 

وقال مدرب وفاق سطيف عقب فوز فريقه بالمركز الخامس ببطولة كأس العالم للأندية بالمغرب إن الهدف القادم لفريقه سيكون الفوز في مباراة كأس السوبر الافريقية ضد الأهلي المصري بطل كأس الاتحاد الافريقي وأكثر أندية القارة نجاحاً.

 

وأضاف مضوي "لا أعتقد أننا سنقوم بتعزيزات بشرية لأننا نتوفر على تشكيلة نثق فيها بجانب أن سوق الانتقالات لا تتوفر على لاعبين جدد يستطيعون تقديم الإضافة."

 

وأشاد مضوي برد فعل لاعبيه بعد أن تمكنوا من إنهاء مشاركتهم الأولى في كأس العالم للأندية لكرة القدم في المركز الخامس عقب الفوز بركلات الترجيح 5-4 على وسترن سيدني واندرارز بطل آسيا الأربعاء.

 

وقال: "أهنيء اللاعبين على رد فعلهم وبصراحة أشعر بالحسرة على مستوانا الضعيف في المباراة الأولى ضد اوكلاند."

 

وخسر وفاق سطيف أمام اوكلاند سيتي النيوزيلندي 1-صفر في دور الثمانية في وقت سابق هذا الاسبوع بعد أداء ضعيف من الفريق الجزائري.

 

وأضاف مضوي: "بالنظر للمستوى الذي قدمناه اليوم فقد كان بإمكاننا أن نحقق ما هو أفضل.. يبقى هذا الفوز هو ثاني إنجاز بعد احراز لقب دوري أبطال افريقيا."

 

وتابع: "عملنا كثيراً على الجانب الذهني في الأيام الثلاثة الأخيرة وأنا سعيد بأداء اللاعبين الذين أعادوا الاعتبار للاعب المحلي لأن تشكيلة منتخب الجزائر (لكأس الامم الافريقية الشهر القادم) لا تضم أي لاعب من الدوري المحلي."

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان