رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فيديو.. وفاق سطيف خامس مونديال الأندية

فيديو.. وفاق سطيف خامس مونديال الأندية

بلال السيسى 17 ديسمبر 2014 18:42

حصل وفاق سطيف الجزائري علي المركز الخامس بكأس العالم للأندية عقب فوزه علي ويسترن سيتي الأسترالي بنتيجة 5 / 4 في ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة  2 / 2 بالمباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء علي ملعب "مراكش" بالمغرب فى مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس بالبطولة.


بدأ الفريق الأسترالي ضغطًا بحثًا عن هدف مبكر ،وتمكن روميو كاستيلين من خطف هدف تقدم بطل آسيا فى الدقيقة 5 ، بعد تسديدة ولا أروع من خارج منطقة الجزاء.

وحرمت العارضة لابينوت هاليت من تسجيل الهدف الثاني لويسترن فى الدقيقة 18 عقب تسديدة قوية برأسه لتردت الكرة إلي دانييل مولين الذي وضع الكرة فى القائم بغرابة شديدة.

وظل الفريق الجزائري يبحث عن هدف التعادل، لكنه فشل فى إدراكة خلال الشوط الأول، ليدخل الشوط الثاني بشكل مخالف للغاية وتمكن من السيطرة علي الكرة، حتي أستطاع تسجيل هدف التعادل عن طريق دانييل مولن فى الدقيقة 51 بالخطأ فى مرماه.

ومع الدقيقة 57 تمكن عبد المالك زياية من تسجيل الهدف الثاني لأبطال أفريقيا بتسديدة رائعة للغاية من داخل منطقة الجزاء، لكن رفض ويسترن الأستسلام، وتمكن من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 88 عن طريق  فيتور سابا الذي نفذ ركلة ثابته بطريقة رائعة.

وحاول سطيف أن يخطف الهدف الثالث قبل نهاية الوقت الأصلي من عمر المباراة لكنه فشل في ذلك ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت لبطل أفريقيا.


شاهد أهداف المباراة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان