رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

راموس يطمئن جماهير ريال مدريد قبل نهائي المونديال

راموس يطمئن جماهير ريال مدريد قبل نهائي المونديال

إفي 17 ديسمبر 2014 17:42

أكد سرخيو راموس مدافع ريال مدريد أن هناك شعورا بالتفاؤل يراوده حيال مسألة لحاقه بمباراة نهائي مونديال الأندية في المغرب، رغم تعرضه لشد عضلي في الساق اليسرى خلال مباراة كروز أزول المكسيكي.

 

وخضع راموس للفحوصات التي أجراها عليه الجهاز الطبي في الفريق الإسباني صباح اليوم حيث لم يغادر معسكر تجمع الريال، لكن مصادر من النادي صرحت لوكالة (إفي) أن اللاعب ينتابه شعور إيجابي وأن المدرب كارلو أنشيلوتي يعي أن اللاعب يتحسن.

 

كان القائد الثاني للريال قد رفع صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بينما يستمتع بجلسة (جاكوزي) بفندق (فور سيزونز) بجوار زميله البرتغالي بيبي والألماني توني كروس، بعد انتهاء الفحوصات الطبية.

وسيحظى صاحب الهدف الأول للريال في لقاء كروز أزول براحة اليوم الأربعاء على أن يتقرر غدا الخميس ما إذا كان سيطأ أرضية الملعب مع زملاءه أم يكتفي بالمران الفردي.

 

كذلك لم يتدرب اللاعبون الذين خاضوا مباراة كروز أزول باستثناء إيكر كاسياس الذي شارك في مران مع البدلاء، وراموس الذي لم يلمس الكرة، بينما استمتع التسعة الباقون بلعب مباريات "كرة القدم الطائرة" والدراجات الكهربائية فضلا عن تدريبات إطالة لتجاوز إرهاق مباراة مساء أمس.

 

كان ريال مدريد قد فاز أمس في مباراة نصف نهائي مونديال الأندية على منافسه كروز أزول المكسيكي برباعية نظيفة، سجلها كل من سرخيو راموس وكريم بنزيمة وجاريث بيل وإيسكو ألاركون.

 

بالتالي يصل الريال إلى المباراة النهائية التي تقام في 20 من الشهر الجاري، وينتظر الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى التي تجرى اليوم الأربعاء وتجمع كل من سان لورنزو الأرجنتيني وأوكلاند سيتي النيوزلندي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان