رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

رودريجيز يقترب من اللحاق بنهائي مونديال الأندية

رودريجيز يقترب من اللحاق بنهائي مونديال الأندية

مونديال الأندية

جيمس رودريجيز يستعد لمونديال الاندية

رودريجيز يقترب من اللحاق بنهائي مونديال الأندية

إفي 17 ديسمبر 2014 14:03

تدرب الكولومبي جيمس رودريجيز بنفس قدر زملائه في مران ريال مدريد اليوم الأربعاء في مراكش، إلى جانب اللاعبين الاحتياطيين، في الوقت الذي خضع فيه الأساسيون لتدريبات تعافي.


وظل لاعبو الريال، الذين فازوا الأربعاء على كروز أزول المكسيكي برباعية نظيفة في قبل نهائي بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، عدا قائد الفريق إيكر كاسياس، في مقر إقامتهم بفندق (فور سيزونز)، حيث خضعوا لجلسات تدليك للتعافي من المجهود المبذول أمس.


وشارك في تدريب اليوم بالملعب كل من الفرنسي رافائيل فاران، الذي لعب آخر 25 دقيقة من لقاء نصف النهائي بسبب إصابة سرخيو راموس، والألماني سامي خضيرة، الذي عاد بعد أسبوعين من الضربة القوية التي تعرض لها في الرأس ببطولة كأس الملك، فضلا عن ألفارو أربيلوا وناتشو فرنانديز والبرتغالي فابيو كوينتراو وألفارو ميدران والمكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" وجيمس وخيسيه رودريجيز.


وكان النبأ المفرح للريال في الصباح، بعد ساعات من بلوغ نهائي البطولة، هو التطور الإيجابي في حالة جيمس، الذي تعافى من إصابة عضلية في الساق اليمنى، وبعد أن شارك في جانب من المران الإعدادي للقاء كروز أزول، أكمل تدريب اليوم، وإذا ما استمرت الأمور على هذا النحو قد يشارك في النهائي.


وخضع ثلاثي حراسة المرمى كاسياس وكيلور نافاس وفرناندو باتشيكو لتدريبات خاصة، فيما لم يغادر الفندق كل من داني كارباخال وبيبي وسرخيو راموس ومارسيلو وتوني كروس وأسيير إياراميندي وإيسكو وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.


وتتركز جهود فريق الإعداد البدني للريال على تعافي سرخيو راموس الذي أصيب بشد عضلي في الفخذ الأيسر.


ويبدو المدافع ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مقتنعين بأن الراحة التي سيحصل عليها حتى النهائي ستكون كافية لتجهيزه للقاء السبت المقبل.


وسيعرف الريال منافسه على اللقب من الفائز الليلة من المواجهة التي تجمع سان لورنزو الأرجنتيني مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان