رئيس التحرير: عادل صبري 04:03 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

راموس: أتمنى اللحاق بنهائي المونديال

راموس: أتمنى اللحاق بنهائي المونديال

إفي 17 ديسمبر 2014 10:00

أعرب سيرخيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني عن أمله في أن يتمكن من المشاركة مع فريقه في نهائي مونديال الأندية المقام في المغرب، وذلك بعد خروجه مصابا بحمل عضلي زائد خلال مواجهة كروز أزول المكسيكي في نصف النهائي، والتي انتهت لصالح الميرينجي بأربعة أهداف نظيفة، مؤكدا في سياق منفصل أنه يسعى للبقاء مع ريال مدريد رغم تصريحات إريجو ساكي الأخيرة.

 

وقال راموس، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "أتمنى ألا يكون هناك مشكلات.. كان من المقرر أن أخرج نظرا لحصولي على بطاقة صفراء"، وذلك تجنبا لحصوله على بطاقة أخرى.

 

وأوضح "على الصعيد الشخصي أنا سعيد بالتسجيل ومساعدة الفريق. النتيجة خادعة بعض الشيء، الأهداف منحت الثقة للفريق، ولكن الأمور كانت صعبة".


وأضاف "أكن لساكي قدرا كبيرا من الاحترام والحب نظرا لأنه كان لعب دورا هاما في صفقة انتقالي (للريال)، ولكن لا تحركني الأموال".

 

وتابع "تجديد تعاقدي يعتمد على سعادتي والرئيس (فلورينتينو بيريز) ولا أعتقد أن هناك مشكلة. هذا أقل ما يشغل بالي حاليا، وكيل أعمال يتولى هذه الأمور".

 

وأكد "عقدي يمتد لعامين، وأنوي البقاء في الريال الذي منحني كل شيء تقريبا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان