رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مدرب كروز أزول: ريال مدريد يستحق الفوز

مدرب كروز أزول: ريال مدريد يستحق الفوز

مونديال الأندية

لويس فرناندو تينا

مدرب كروز أزول: ريال مدريد يستحق الفوز

17 ديسمبر 2014 08:52

أكد لويس فرناندو تينا، المدير الفني لكروز أزول المكسيكي أحقية ريال مدريد الإسباني بالفوز بالمباراة التي جمعتهما في نصف نهائي مونديال الأندية المقام بالمغرب، والتي انتهت لصالح الميرينجي بأربعة أهداف دون رد.

 

وقال تينا، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، "من الواضح أن ريال مدريد الأفضل، وحقق فوزا مستحقا للغاية. النتيجة تعكس مجريات الأمور في المباراة، وبالنسبة لنا كانت مواجهة فريق يتمتع لاعبوه بمثل هذه القدرات تجربة جيدة".

 

وأوضح "كنا نود التسجيل، والاستحواذ على الكرة، ولكن لابد من تهنئة الريال على المستوى الجيد الذي يقدمه، وما فعله اليوم وفي دوري الأبطال وفي الدوري الإسباني".

 

وعن ركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه وتصدى لها إيكر كاسياس حارس الريال، علق "كان من الممكن أن تغير ركلة الجزاء مجريات المباراة في نقطة، ولكن من الواضح أن الأفضلية للريال، وفي النهاية كان سيفوز".

 

وتابع "لعبنا 120 دقيقة في أرضية مريعة وكان هناك الكثير من الوحل السبت (في ربع النهائي)، وهذا استنفد قوانا. قد يرى البعض بأنه بحث عن أعذار، ولكن في الحقيقة كان للريال الأفضلية، وهذا ما بدا في النتيجة".

 

وأوضح أن فريقه بعد المباراة "في حالة سيئة للغاية، ولكننا نعرف أهمية المركز الثالث. ستكون معنويات الفريق بحالة جيدة لأننا نتمتع بالخبرة. سنلعب بنفس الرغبة في الفوز لأنها مباراة هامة للغاية بالنسبة لنا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان