رئيس التحرير: عادل صبري 02:02 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

لاعب أوكلاند: أتمنى ألا يدعم "البابا" سان لورنزو

لاعب أوكلاند: أتمنى ألا يدعم البابا سان لورنزو

مونديال الأندية

بابا الفاتيكان

لاعب أوكلاند: أتمنى ألا يدعم "البابا" سان لورنزو

وكالات 14 ديسمبر 2014 11:23

دعا الأسباني أنخيل بيرلانجا لاعب نادي اوكلاند سيتي النيوزيلاندي بابا الفاتيكان فرانسيس الأول الى عدم دعم فريق سان لورينزو الأرجنتيني في المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائي لبطولة العالم للأندية المقامة بالمغرب.

 

وقال بيرلانجا في تصريحات لوكالة الأنباء ألمانية (د.ب.أ) بعد أن حقق فريقه مفاجأة كبيرة بالتغلب على وفاق سطيف الجزائري بهدف نظيف في الدور الثاني من البطولة أمس السبت: "يمكن الفوز على سان لورينزو بالركض والركض والركض وإحراز هدف على الأقل .. نتمنى ألا يدعمهم البابا".

 

ويعتبر البابا فرانسيس، أو خورخي بيرجوجليو صاحب الأصول الأرجنتينية، من أشهر مشجعي نادي سان لورينزو، الذي فاز بلقب بطولة كوبا ليبارتادوريس هذا العام للمرة الأولى في تاريخه.

 

وأكد بيرلانجا أن فريقه لم يدرس طريقة لعب سان لورينزو: "كل ما نعرفه أنه أحد أكبر الأندية في الأرجنتين .. إنه فريق تاريخي .. الأرجنتين تشتهر بفرقها صاحبة المستويات الفنية العالية والتي تهوى الاحتفاظ بالكرة".

 

وكشف المدافع الأسباني أن السر وراء النجاح الذي حققه أوكلاند، بطل أوقيانوسيا، والذي فاز على فريق أتلتيكو تطوان المغربي في الدور الأول من البطولة، هو الجهد الكبير الذي يبذله الفريق ككل.

 

وتابع: "هناك الكثير من العمل ومجموعة من الأشخاص يثق بعضهم بالبعض الآخر .. هذا هو السر .. هناك الكثير من العمل خلف هذا النجاح .. هذه مكافأة على العمل الجيد".

 

وأكد بيرلانجا أن الفريق النيوزيلاندي يعيش أفضل حالاته رغم المجهود الشاق الذي بذله في الأيام القليلة الماضية، حيث خاض يوم الأربعاء الماضي مباراة مضنية أمام ممثل الكرة المغربية امتدت إلى 120 دقيقة ثم لعب 90 دقيقة أمس أمام وفاق سطيف بطل الجزائر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان