رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

ريال مدريد يخشى "الأمطار" قبل مواجهة ازول

ريال مدريد يخشى الأمطار قبل مواجهة ازول

مونديال الأندية

ريال مدريد

ريال مدريد يخشى "الأمطار" قبل مواجهة ازول

وكالات 14 ديسمبر 2014 10:55

تسببت الأمطار التي بدأت في الهطول على العاصمة المغربية الرباط بدءا من مساء السبت والتي ستستقبل ريال مدريد، في إثارة قلق الجهاز الفني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عقب مشاهدة سوء حالة أرضية أرض الملعب في مباراة ربع نهائي مونديال الأندية بين كروز أزول المكسيكي وويسترن سيدني الاسترالي والتي انتهت لصالح الأول 3-1 بصعوبة.

 

ونجح كروز أزول، منافس الفريق الملكي بالدور نصف النهائي، في تدارك الموقف وسوء أرضية ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية، الذي عانى فيها لاعبو الفريقين من تدوير الكرة إزاء الأمطار المستمرة في الهطول، والتي ستستمر خلال الأيام المقبلة، بحسب توقعات الارصاد الجوية.

 

وقلب كروز أزول تأخره بهدف الى تعادل في نهاية الوقت الأصلي، ثم سجل هدفين جديدين في الشوط الرابع بعد امتداد المباراة الى شوطين إضافيين على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وسط أجواء مطيرة.

 

وسيتدرب الفريق الملكي بمدينته الرياضية عصر اليوم قبل التوجه إلى مطار باراخاس بمدريد للسفر إلى الرباط، حيث ينتظر أن يصل إلى هناك في الساعة 18.00 بالتوقيت المحلي للمغرب (18.00 بتوقيت جرينتش).

 

ويثق المدرب في الاستعانة بالألماني سامي خضيرة، الذي تدرب أمس بشكل منفرد وتعافى من الضربة القوية في الرأس التي تعرض لها خلال مباراة كأس الملك ضد كورنيلا، وينتظر أن يشارك في مونديال الأندية.

 

وتنخفض درجات الحرارة في المغرب ست درجات اليوم لتصل إلى (11 ليلا و14 نهارا)، وتخشى بعثة الريال من سوء حالة ملعب مولاي عبد الله الذي سيستضيف مباراة الثلاثاء القادم بنصف نهائي البطولة بينه وكروز أزول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان