رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 مساءً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

طارق العشري: أتوقع ثبات تشكيل الفراعنة أمام جنوب أفريقيا

طارق العشري: أتوقع ثبات تشكيل الفراعنة أمام جنوب أفريقيا

تحقيقات وحوارات

طارق العشري

طارق العشري: أتوقع ثبات تشكيل الفراعنة أمام جنوب أفريقيا

ضياء خضر 05 يوليو 2019 18:15

أكد طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود أن المنافسة الحقيقية في بطولة أمم أفريقيا بدأت اليوم، بالتزامن مع انطلاق منافسات دور الـ 16 في البطولة.

 

وفي تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" قال العشري إن دور المجموعات يمكن اعتباره مرحلة جس النبض في البطولة، مشددًا على أن الأدوار الإقصائية ستكون هي ساحة الحكم الفعلية على مستوى المنتخبات المستمرة في النهائيات القارية.

 

وتطرق العشري في حديثه إلى المباراة التي سيخوضها منتخب مصر غدًا أمام نظيره الجنوب أفريقي في إطار دور الـ 16 للبطولة، مؤكدًا أن مفاتيح هذا اللقاء تبقى في يد الفراعنة سواء من حيث تسهيل المباراة على أنفسهم أو جعلها صعبة، بناء على المستوى الذي سيقدمه لاعبونا في اللقاء.

 

وأعرب العشري عن أمنيته بألا يرى بعض السلبيات التي تكررت في مباريات المنتخب بدور المجموعات خلال مواجهة الغد أمام جنوب أفريقيا، وفي مقدمة تلك السلبيات البطء في الأداء.

 

واستطرد مدرب حرس الحدود في حديثه لـ"مصر العربية" مؤكدًا على ضرورة حفاظ لاعبي دفاع الفراعنة على تركيزهم في لقاء الغد، نظرًا للسرعات التي يتميز بها لاعبو المنتخب الجنوب أفريقي، مع ضرورة تكثيف هجمات منتخبنا ومحاولة إنهاء اللقاء في وقت مبكر لتفادي أي مفاجآت غير سارة.

 

وعن التشكيل الذي سيخوض به منتخبنا مباراة الغد استبعد العشري قيام المدرب المكسيكي خافيير أجيري بإجراء تغييرات على تشكيل الفراعنة، مشيرًا إلى أن طبيعة المدربين الأجانب تجعلهم دائمًا يميلون لتثبيت التشكيل والاعتماد بشكل دائم على العناصر التي يقتنعون بها.

كأس الأمم الإفريقية 2019 مصر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان