رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 مساءً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

اتحاد الكرة يكذب تصريحات رباعي المنتخب بشأن وردة

رغم نشرها بموقعه الرسمي..

اتحاد الكرة يكذب تصريحات رباعي المنتخب بشأن وردة

ضياء خضر 28 يونيو 2019 18:32

في واقعة غريبة نفى اتحاد الكرة التصريحات التي نُسبت إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر و3 لاعبين آخرين بصفوف الفراعنة بشأن أزمة زميلهم عمرو وردة.

 

الغريب أن التصريحات التي نفاها اتحاد الكرة كان قد تم نشرها عبر الصفحات الرسمية للجبلاية على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، في إطار متابعة خبر إلغاء قرار استبعاد وردة من صفوف المنتخب.

 

 

التصريحات المنسوبة إلى محمد صلاح قال فيها الأخير "وردة أخطأ بالفعل ويستحق العقاب، لكن يجب الحفاظ على مستقبله، خاصة أن ظهور هذه التسريبات من الممكن أن تنهي مستقبله الكروي".

 

ولم تكن التصريحات منسوبة لمحمد صلاح فقط وإنما تضمنت حديثًا على لسان الثلاثي أحمد المحمدي وأحمد حجازي وعلي غزال والذين أبدواتعاطفًا مع وردة، مؤكدين تعرض الأخير لمؤامرة خبيثة.

 

وقبل دقائق أصدر اتحاد الكرة بيانًا مقتضبًا كذب في تلك التصريحات بأكملها، قائلًا إن نشرها عبر موقع الجبلاية جاء عن طريق الخطأ.

 

وعلى الأرجح فقد أحدثت تلك التصريحات أزمة داخل معسكر المنتخب، خصوصًا بعد تعرض الرباعي محمد صلاح وأحمد حجازي وأحمد المحمدي وعلي غزال لهجوم من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب دفاعهم عن وردة، وهو ما دفعهم ربما لمطالبة اتحاد الكرة بحذف التصريحات وتكذيبها.

كأس الأمم الإفريقية 2019 مصر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان