رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كتابات في تل أبيب تخيف رواد "بيوت الدعارة"

كتابات في تل أبيب تخيف رواد بيوت الدعارة

منوعات

كتابات-في-شوارع-تل-أبيب

كتابات في تل أبيب تخيف رواد "بيوت الدعارة"

معتز بالله محمد 17 سبتمبر 2013 19:31

انتشرت في مدينة تل أبيب الإسرائيلية كتابات مجهولة المصدر على الجدران في الشوارع وكافة الأماكن، تحذر رواد بيوت الدعارة في المدينة من القيام بتصويرهم، وإرسال الصور والفيديوهات لعائلاتهم.

 

الكتابات مثل "أتيت إلى عاهرة- سيتم تصويرك" و"إذا أتيت عاهرة- ستعرف أسرتك" اعتبرتها صحيفة "هآرتس" أنها تكشف عن اتساع رقعة هذه الظاهرة في المدينة التي قالت إنها تضم 300 بيت دعارة، مؤكدة أن صناعة البغاء تزدهر في إسرائيل بشكل غير مسبوق في ظل غياب تشريعات ضد الزبائن، وغياب ملاحقة حقيقية للقوادين.

 

 

وتابعت الصحيفة: "ساحات الدعارة انتشرت في أنحاء تل أبيب. وامتدت من موقع المحطة الرئيسية إلى المباني السكنية في وسط المدينة، إلى ساحات المنازل، في كافة أرجاء المدينة وخارجها، ماذا سيفعل المواطن البسيط عندما يكتشف ذات يوم أن هناك شقة للمارسة البغاء في المبنى الذي يقطن به، بينما تظهر الشرطة لامبالاة في مواجهة الظاهرة، وتتنكر البلدية؟".

 

وأوضحت الصحيفة أن الكشف عن تلك الأماكن، من خلال تعليق لافتات والكتابة على الجدران بشأن تصوير الزبائن يأتي بهدف تخويفهم، معتبرة أن ذلك لن يؤدي إلى تحجيم الظاهرة ولكنه يكشف عن حالة احتجاج شعبي ودعوة لعمل جماعي لدفع الشرطة والسلطات المعنية إلى التحرك للتصدي لتلك الظاهرة المتسعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان