رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو..خبيرة تجميل: الكولاجين "كيراتين مُطَّوَر"

فيديو..خبيرة تجميل: الكولاجين "كيراتين مُطَّوَر"

هدى ممدوح 17 سبتمبر 2013 14:26

"لازال الكيراتين هو المتربع على عرش أحدث الطرق العلاجية للشعر"، هذا ما قالته رشا شلباية خبيرة التجميل، وهو العلاج الفعّال والسريع في عصرنا هذا، لاسيّما أن نتيجته تظهر في نفس اليوم.

 

وأوضحت "شلباية" إن منتجات علاج وفرد الشعر مثل الكولاجين والبروتين والإنزيم والثيرابي والسيستم ليست سوى كيراتين ولكنه "مُطّوَر".

 

حيث تقوم كل شركة بعمل منتج الكيراتين الخاص بها ولكن بتركيبة مطورة، وتقوم بإطلاق اسم مختلف عليه لتسويقه، ولكن كل تلك المنتجات هي كيراتين في النهاية.

 

كما حذرت خبيرة التجميل من بعض المنتجات التي تحتوي على مكونات كيميائية لفرد الشعر مضافة إلى الكيراتين، والتي يتم تسويقها على إنها كيراتين طبيعي، مشيرةً إلى أن تلك المنتجات يمكن التعرف عليها من رائحتها الكريهة نوعًا ما.

 

في الوقت ذاته أشارت "شلباية" إلى أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية "FDA" توصي بنسبة فورمالين لا تزيد عن 0.02% في كافة مستحضرات التجميل بشكل عام، ما يعني أن نسبة الفورمالين البالغة 2% و4% في منتجات الكيراتين الحالية تتسبب في تآكل الشعر.

 

جدير بالذكر أن أثر الكيراتين على الشعر يدوم لفترة تتراوح بين 3 و6 أشهر، حيث يقوم بفك الروابط التي تؤدي إلى تعقد الشعر بشكل جزئي من خلال تفعيل مادة الكيراتين الموجودة بالأساس في الشعر.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=hTbbG4PUVGE

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان