رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"آى فون" الأمريكى يفشل فى إقناع المستهلكين

"آى فون" الأمريكى يفشل فى إقناع المستهلكين

د.ب.أ 12 سبتمبر 2013 04:11

لم ينل طراز "آى فون"، الأرخص سعرا الذى طرحته شركة "أبل"، الأمريكية مؤخرا إعجاب الكثير من الصينيين اليوم الأربعاء، وقالوا إن سعره البالغ أقل قليلا من 730 دولارا لا يزال مرتفعا للغاية.


واتفق حوالى 160 ألف بنسبة 86% ممن شاركوا فى استطلاع الكترونى للأراء أجراه موقع شهير على الإنترنت فى هذا الخصوص بعد ظهر اليوم أن هاتف آى فون فايف سى "باهظ الثمن للغاية".



ومن المقرر أن يتم طرح "آى فون فايف سى" الذى كشفت عنه أبل أمس الثلاثاء فى الصين الأسبوع القادم بسعر 4488 يوانا (728 دولارا) بما يقل بمقدار 800 يوان عن أرخص طرازات هاتف "آى فون إس فايف".


وقال القطاع التكنولوجى من موقع سوهو الإلكترونى وهو موقع صينى على الإنترنت، إن هاتف "آى فون فايف سى" “ليس لديه فعلا أى قوة منافسة على الإطلاق فى السوق الصينية المليئة بهواتف ذكية أرخص سعرا وتعمل بنظام أندرويد".



وسخرت صحيفة "آى تى تايمز" قائلة إنه "لا يزال يتعين عليك أن تبيع كليتك من أجل الحصول على النسخة الأرخص من آى فون" وذلك فى إشارة إلى تقارير بقيام أحد الطلبة الصينيين العام الماضى ببيع إحدى كليتيه من أجل شراء أى باد وآى فون.


وأعلنت "أبل"، عن اتفاقيات شراكة لهواتف "آى فون فايف سى"، و"آى فون فايف إس"، مع شبكتى المحمول فى الصين "تشاينا يونيكوم" و"تشاينا تليكوم" اليوم الأربعاء.
 

ويتوقع محللون أن تصل "أبل"، إلى اتفاق مماثل "تشاينا موبايل" أكبر شبكة لخدمات الهاتف المحمول فى الصين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان