رئيس التحرير: عادل صبري 04:44 صباحاً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

هندي يمتنع عن الاستحمام 37 سنة

هندي يمتنع عن الاستحمام 37 سنة

منوعات

كاليشي سينج

ليُرزق «ولدًا» تنفيذا لأوامر كاهن..

هندي يمتنع عن الاستحمام 37 سنة

وكالات: 10 سبتمبر 2013 17:22

نشرت صحيفة « ديلي ميل» البريطانية أن مزارعا هنديا يدعى «كاليشي سينج»، 65 عاما، لم يستحم منذ 37 عاما، عازما بأنه يريد ولدا له يحمل اسمه بعد أن أنجبت له زوجته 7 فتيات.

 

يعمل «سينج» في حلب الأبقار غير أنه لا يغتسل ولا يستخدم الماء نهائيا إلا إذا أراد غسل فمه ويديه، ويكتفي بحمام نار في كل مساء بتدخين الماريجوانا، والتضرع للإله البوذي لتحقيق أمنيته، معتقدا أن حمام النار كافي لجعله نظيفا.

 

أما شعره فلم يغسله ولم يقصّه طيلة هذه السنوات حتى بلغ طوله إلى 182 سنتيمترا، كذلك الحال مع لحيته التي أصبحت تخفي معالم وجهه تقريبا،
يقول «سينج» إن وصول حالته إلى هذه المرحلة هي بسبب رغبته الشديدة وأمله في إنجاب صبي بعد أن قال له أحد الكهنة بأنه سيحقق حلمه بالإنجاب، إذ بالرجل الهندي يمتنع عن الاستحمام 37 سنة ليرزق «ولدًا» تنفيذا لأوامر الكاهن.

 

ويعلق «سينج» قائلا: "ليس لدي ابن، إذن لن أستحم مجددا، وحين أولد من جديد ربما قد أستحم."


وفي هذا السياق، تبدي زوجة «سينج» قلقها من وضع زوجها معلنة أنها حاولت منعه من العلاقة الزوجية إلاّ أنها فشلت في ذلك، إذ عليها تحمله في النهاية كونه زوجها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان