رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تطبيق جديد يسمح بحفظ الصور والفيديوهات من إنستجرام

تطبيق جديد يسمح بحفظ الصور والفيديوهات من إنستجرام

منوعات

انستجرام

تطبيق جديد يسمح بحفظ الصور والفيديوهات من إنستجرام

محمد السوداني - محمد درويش 03 فبراير 2016 19:07

من أكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي تطبيق انستجرام، هي عدم القدرة على حفظ الفيديوهات والصور التي يشاهدونها عبر الموقع وذلك لأنه لا يوفر تلك الخاصية لمستخدمي الموقع.

عدد من المستخدمين حاولوا التحايل على تلك الخاصية بعمل الـ"جيلبريك" ، لكن بعض مستخدمي الهواتف الذكية لا يحبذون هذا الحل كما أن الكثير لا يعرف كيفية تنفيذها.


لذلك قام عدد من المبرمجين بتصميم تطبيق Insta Download الذي يساعدك على حفظ الصور ومقاطع الفيديو من إنستجرام إلي جهازك مباشرة.



و طريقة استخدام البرنامج بسيطة للغاية، فكل ما عليك فعله هو نسخ عنوان الصورة أو الفيديو من الإنستجرام عن طريق خيارات الصورة ثم العودة إلي البرنامج وعمل Paste للعنوان، وبعد ظهور الصورة أو الفيديو اختر أمر الحفظ علي الجهاز .

ومع تطبيق "Insta Download" يمكنك أيضًا إعادة نشر "ريبوست" ما أعجبك من صور أو فيديوهات بسهولة من خلال مفتاح إعادة النشر Repost الموجود بالبرنامج، مع ضمان حقوق صاحب الصورة أو الفيديو بذكر أسمه عليها.

وعلى الرغم من ان التطبيق يواجه بعض المشكلات إلا انه كالبطئ إلا انه يعتبر بشكل ما جيد في عملية حفظ الصور والفيديو عن غيره من التطبيقات الاخرى.

اقرأ أيضُا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان