رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كيف تقضي عيد الحب بطريقة صحيحة؟

كيف تقضي عيد الحب بطريقة صحيحة؟

منوعات

عيد الحب فرصة للتصالح

كيف تقضي عيد الحب بطريقة صحيحة؟

سندس أحمد 02 فبراير 2016 12:22

يعتبر  الفلانتين "عيد الحب"، عيدًا للعشاق والمحبين، ولكن تقف أمامهم عدة أمور، منها أين وكيف سيحتفلون معًا في هذا اليوم، وما هي الهدايا التي يفضل أن يقدمونها؟

 

وطرحت صحيفة "المرأة" التركية في تقرير لها بعض النصائح تساعدك في قضاء عيد حب ممتع مع شريك حياتك:


مشاهدة الغروب معًا
 

اقض هذا اليوم منذ بدايته مع الشخص الذي تحبه، واجعله يوما مليئا بالمفاجآت، فمن الممكن أن تعد وجبة إفطار شهية بنفسك للطرف الآخر، ثم تخرجون للتجول وتستمتعون بمشاهدة غروب الشمس معًا، فهذه الفكرة تعد رومانسية للغاية.
 

صندوق الحب
 

أحضر علبة أو صندوقا بالحجم الذي تريده، وزينه بشكل جميل، واملأه بالشيكولاته والحلويات التي يحبها شريكك، وضع فوق العلبة كارت تعبر به عن حبك له.
 

اكتب شعرا خاصا لها
 

كتابة الشعر لشخص تحبه، تعتبر من أكثر الأفكار الرومانسية المعبرة عن حبك لهذا الشخص، فتستطيع أن تبوح بكل شيء له في عبارات بسيطة.
 

بالون الحب

 

ضع على السرير بغرفة نومكما، هدية مربوط بها بالون كبير مكتوبا عليه "أنا أحبك"، لكي يتفاجأ الطرف الآخر، تعتبر فكرة رائعة وغير متوقعة للآخر.
 

انسجي له شيئًا


اصنعي له كوفية أو قبعة من الكروشية، بالألوان التي يفضلها، فهذا دليل عظيم على حبك له.
 

قل لحبيبك لماذا تحبه
 

من الأسئلة التقليدية التي يطرحها الطرفان على بعضهما " هل تحبني؟"، فيكون أفضل رد على هذا السؤال هو أن تجلب صندوقا وتضع به قصاصات من الورق مكتوبا بها مميزات حبيبك ولماذا تعشقه، وتأكد من استخدام كلام صادق وليس مصطنعا.
 

عشاء رومانسي
 

على الرغم من أن العشاء الرومانسي، حدث تقليدي إلا أن العشاق يفضلونه ويستمتعون به، ولكن ليس بالضرورة الذهاب إلى أحد المطاعم الأنيقة والباهظة، فمن الممكن أن تعد هذا العشاء الرومانسي في المنزل ومن الطعام الذي تحبونه، وأكمليه بإعداد السفرة بشكل منظم مع وضع الورود والشموع لتعطي رومانسية أكثر.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان