رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس الوزراء الإسباني يقع ضحية مزحة هاتفية

 رئيس الوزراء الإسباني يقع ضحية مزحة هاتفية

منوعات

رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي

رئيس الوزراء الإسباني يقع ضحية مزحة هاتفية

وكالات 22 يناير 2016 15:39

وقع رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي، ضحية لمزحة هاتفية بعدما عرّف مقدم برامج بإذاعة (RadioFlaixbac) الكاتالونية نفسه على أنه كارليس بويجدامونت الرئيس الجديد لسلطة الحكم الذاتي لمنطقة كاتالونيا ونجح في الاتصال والحديث مع رئيس الوزراء.


وبمجرد أن رفع راخوي سماعة الهاتف قال “كيف حالك سيادة الرئيس؟” وبدأ يتجاذب أطراف الحديث مع بويجدامونت المزيف ويسأله عن حاله وأحواله. ثم قال مقدم البرامج لرئيس الوزراء “يجب أن أتحدث معكم، هناك وسيلة أخرى في كاتالونيا. نحن نعرف ما سنقوله لبعضنا البعض لكن لإجراء ذلك بصورة رسمية”.

ورد عليه ماريانو راخوي الذي يتولى رئاسة الوزراء بشكل مؤقت لعدم تشكيل الحكومة الجديدة قائلا “لننظر.. سأقترح عليكم شيئًا. هناك لقاءات وما إلى ذلك مع الملك هذا الأسبوع، وليس من الواضح نتائجها. من الممكن أن أتصل بك يوم الاثنين، وجدول أعمالي فارغ، ويمكننا اللقاء على مدى 24 أو 48 ساعة”.

وهنا يقوم المذيع بإنهاء المزحة قائلا”لم نكن نتوقع أن يصل الأمر إلى هذه الدرجة”، موضحا أنهم يمزحون ويهدفون إلى خفض التوتر الحادث مع كاتالونيا. إلا أنه تبين من نبرة صوت رئيس الوزراء أن المزحة لم ترق له.

وأغلق راخوي الهاتف قائلا “على أية حال لم يكن هذا تصرفا سليما، وعليك أن تعرف أن هذا ليس سليما. لكم أن تفعلوا ما تريدون ولكن هذا ليس تصرفا سليما”.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان