رئيس التحرير: عادل صبري 12:11 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تعرف كيف تغير رقم واتس آب دون حذف أرشيف الرسائل

تعرف كيف تغير رقم واتس آب دون حذف أرشيف الرسائل

منوعات

واتس آب

تعرف كيف تغير رقم واتس آب دون حذف أرشيف الرسائل

محمد درويش 20 يناير 2016 13:52

البعض منا قد يريد تغيير رقم هاتفه إلى رقم هاتف جديد ولكنه لا يقوم بتلك الخطوة وذلك لأن حساب "واتس آب" الذي يتعامل عليه يكون مسجلا برقم الهاتف القديم، وقد يؤدي ذلك إلى  تعطل بعض مصالح الشخص وغيرها.

إلا  أنه تم الكشف عن طريقة سهله تمكنك بكل سهولة من إلغاء أي حساب في "واتس آب"، وتفعيل حساب آخر مباشرة، لكن هذه الطريقة ستؤدي إلى حذف جميع بيانات الحساب بما فيها الرسائل والوسائط المستلمة، إلا في حال قام المستخدم بتخزينها بشكل يدوي مسبقًا.

وعند الرغبة في تغيير الرقم يمكن إتمام هذه العملية دون الحاجة إلى إيقاف الحساب وحذف بياناته من خلال ميزة تغيير الرقم Change My Number.

ولكي تصل إلى  هذا الخيار يحتاج مستخدمو "أندرويد" للضغط على أيقونة القائمة "النقاط الثلاث" الموجودة في الأعلى ثم اختيار الإعدادات "Settings"، أما مُستخدمو أجهزة "آي فون" فبإمكانهم الضغط على تبويب الإعدادات الموجود في الأسفل.

في الصفحة الجديدة يتم الضغط على الحساب Account ثم تغيير الرقم Change Number لتظهر نافذة كتابة الرقم الحالي والرقم الجديد، وبعد الانتهاء يتم العودة إلى واجهة المُحادثات مع تغيير الرقم ودون خسارة أي شيء.

 

اقرأ أيضًا:
تطبيق جديد للمحادثة عن طريق الصور
"فيس بوك" يطلق تطبيقا جديدا لغرف الدردشة
"فيس بوك" تطلق تطبيق غرف الدردشة لمستخدميها
على مواقع الدردشة.. اشحنلي وامتعك
مفاجئة جديدة من "واتس آب" لمستخدميه
تعرف على مخاطر تصفح فيس بوك من الهاتف المحمول
فيس بوك تطلق متصفح داخلي جديد
 "واتس آب" يتفوق على "ماسنجر"
فيسبوك-وواتس-آب-في-العمل">احذر استعمال فيسبوك وواتس آب في العمل
كيف تقرأ رسائل الوتس أب بدون ظهور العلامة الزرقاء

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان