رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 مساءً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

بالصور.. مبان تشبه شخصيات مشهورة

بالصور.. مبان تشبه شخصيات مشهورة

مصر العربية – وكالات 31 أغسطس 2013 08:31

انتشرت في هذه الأيام مباني كثيرة غريبة الشكل ولكن هذه المباني تختلف عن غيرها في غرابتها، يشبه كل مبنى من هذه المباني شيئًا من حياتنا..

1- الكنيسة التي تشبه انجري بيرد ( الطائر الغاضب)


اندهش الكثير من هذه الكنيسة المتواجدة على سواحل تومبا في فلوريدا بعد انتشار لعبة الطائر الغاضب المشهورة، و بالرغم من ان جميع من شاهد هذه الكنيسة استطاع ان يميز الشبه بينها و بين الشخصية الشهيرة انجري بيرد ، فإن مجلس المدينة يقول ان هذا الشبه هو مجرد مصادفة لا اكثر .

2- مبنى حكومي يشبه السمكة


يقع هذا المبنى الحكوبي في مدينة حيدر اباد في الهند ، يبدو المبنى كسمكة عملاقة بسبب نية بناء هذا المبنى كمقر لمؤسسة تطوير الصيادين الدولية.
3- البنك الآسيوي ( مبنى الآليين )

يوجد هذا البنك في اسيا، و صمم خصيصا لاظهار اهمية المعاملات المحاسبية والمالية، و يبدو هذا المبنى كرجل آلي مما دفع السكان الى تسميته بمبنى الرجال الآليين.

4- بيت يبدو ك ادولف هتلر

تم اطلاق اسم هتلر على هذا البيت البرئ ذي السقف المائل ، بعد ان لفت انتباه العديدين منذ عام 2011 ، و يقع هذا البيت في سوانسي.

5- المنزل الذي يشبه منزل والاس و جروميت


بعد ان تم تشبيه بعض المباني بشخصيات و اشكال سواء كانت مشهورة ام غير مشهورة ، قام برصد هذا المنزل سائق دراجة نارية صاحب عينين نافذتين، وقد قال سائق الدراجة ان هذا المنزل الوردي اللون يشبه ورشة عمل الرجل الذي فاز بقلب والاس في المسلسل الكرتوني "close shave".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان