رئيس التحرير: عادل صبري 02:41 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"بلينك".. تطبيق جديد يجعل صورتك أفضل على مواقع التواصل

بلينك.. تطبيق جديد يجعل صورتك أفضل على مواقع التواصل

منوعات

تطبيق يتيح لك جعل صورك أفضل

"بلينك".. تطبيق جديد يجعل صورتك أفضل على مواقع التواصل

محمد درويش 10 يناير 2016 12:38

مع انتشار استخدام ونشر الصور الشخصية خاصة على موقع "انستجرام"  ابتكر مهندس تطبيق جديد. يجعل الصور الشخصية أفضل.

 

فإذا كنت غير راضٍ على الصور التي تضعها على حساباتك على مواقع التواصل مثل "تويتر" و"فيسبوك"، و"إنستجرام" فإن تطبيق "بلينك" يساعدك في تحسين صورتك وجعلها أكثر جاذبية.

 

و هذا التطبيق الجديد سيجعلك لا تستعين بالآخرين من أجل تقييم مدى جاذبية صورتك  على مواقع التواصل، حيث أن التطبيق الجديد" BLINQ" يقدم هذه الخدمة عبر أدوات عدة، وفق ما أفادت صحيفة "ايفنيغ ستاندر"، وأوضحت أن التطبيق طوّره فريق تقني يعمل في سويسرا.

 

 وبناءً على الصورة الشخصية المرفوعة إلى التطبيق، فإنه يخبر صاحب الصورة إذا ما كان سار مسافة كافية أو تناول سعرات حرارية غير كافية. يقسم الموقع الجديد درجة جاذبية الشخص إلى ستة أجزاء تتراوح بين دون الجيد وجيد وجذاب ومثير وفاتن.

 

قال المهندس، الذيالمسؤول عن إنتاج ومتابعة التطبيق "راموس روتيه": "إن التطبيق عملي جدًا، فمن خلال متابعة ملايين صور الوجوه، بات بإمكان تحديد مدى جاذبية الشخص وجنسه وعمره". وأوضح أنه تم أخذ هذه الصور من الموسوعة الحرة على الإنترنت (ويكيبيديا) وموقع (آي أم دي) وأرشيف شركة ( بيلينك).


وقد أوردت صحيفة" ديلي ميل" البريطانية عددًا من ردود فعل الأشخاص الذين استخدموا التطبيق، وتباينت الردود بين الإيجابية والسلبية حول صدقية نتائج التطبيق،إلا أن الشركة المسؤولة عن التطبيق أعلنت في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني أن الجاذبية "أمر نسبي ويختلف من ثقافة إلى أخرى"، و" وهدفنا من إنشاء التطبيق هو جعلكم تستمتعون بأوقاتكم ".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان