رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

6 استخدامات سحرية لوضع الطيران بهاتفك المحمول

6 استخدامات سحرية لوضع الطيران بهاتفك المحمول

منوعات

استخدامات سحرية لوضع الطيران بهاتفك المحمول

6 استخدامات سحرية لوضع الطيران بهاتفك المحمول

محمد السوداني 03 يناير 2016 16:07

هناك العديد من الاستخدامات لوضع الطيران المتوفر بهاتفك المحمل، والذي تم وضعه لمنع هاتفك من إرسال أو استقبال الإشارات، ولكن يظل يسمح باستخدام برامج أخرى، مثل الألعاب والتطبيقات المتنوعة.

 

وفيما يلي نرصد 6 استخدامات ستجعلك تفعل هذا الوضع على هاتفك بين حين وآخر، وإليك:

1_يعمل وضع الطيران على تقليل استهلاك بطارية هاتفك أو حسابك اللوحي، بالأضافة إلى إنه يسمح بعرض الصور، والملفات، والالعاب، وغيرها دون استهلاك للبطارية.

2_ شحن جهازك بشكل أسرع ينصح لتسريع عملية شحن الهاتف أو الجهاز اللوحي، بوضعه على وضع الطيران، لأن الهاتف في هذه الحالة يقوم بتعطيل واي فاي، وتقنية بلوتوث، ونظام تحديد المواقع وكذلك شبكة الهاتف

3_يعمل وضع الطيران على تجنبك تكاليف التجوال الدولي، كما يعمل على تجنب الفواتير الفلكية التي قد تترتب على التجوال الدولي أثناء سفرك خارج البلاد، فغالبا قد تنسي تعطيل هذه العملية لتفاجئ بفواتير مرتفعة، لذلك يفضل جعل هاتفك في وضع الطيران، وفي تلك الحالة سيستخدم الجهاز الواي فاي فقط كوسيلة اتصال بالإنترنت

4- منع الإعلانات في الألعاب تعمل العديد من الألعاب بدون اتصال بالإنترنت، وبالتالي فإن وضع الطيران سيمنع ظهور الإعلانات أثناء اللعب.

5_يساعد وضع الطيران على حماية جهازك من الاتصال الخاطئ أثناء لعب الأطفال بالجهاز أو الدخول بحسابك في تطبيقات آخرى.

6- تجنب الإزعاج إذا كنت تريد تجنب الإزعاج سواء عن طريق الاتصالات الهاتفية، أو الرسائل القصيرة وحتى واتس آب، فأفضل حل هو تفعيل وضع الطيران.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان