رئيس التحرير: عادل صبري 03:51 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أفضل طريقتين لإستعادة هاتفك المسروق

أفضل طريقتين لإستعادة هاتفك المسروق

منوعات

سرقة الهاتف المحمول

أفضل طريقتين لإستعادة هاتفك المسروق

محمد درويش 19 ديسمبر 2015 15:56

سرقة الهاتف المحمول اصبح شيئ يومي وخاصة إذا كنت تمر في مكان مزدحم او تركب وسيلة مواصلات عامة.


واليوم سنعرض عليكم طريقة هامة من اجل استعادة هاتفك المسروق ولكن اذا كان بالفعل هاتفك قد تمت سرقتة قبل قراءتك لهذا الموضوع فإن نسبة استعادة هاتفك مرة اخرى تكاد تكون معدومة.


ولكن مع شرح اليوم سنقدم لكم طريقتين من خلالهم تستطيع استعادة او استرجاع "هاتفك" إذا تمت سرقتة من خلال تطبيق cerberus anti theft ولكنة غير مجانى ويمكنك تجربة هذا التبطيق اسبوع فقط وبعد ذلك تحتاج إلى شراء التطبيق.


ولكن هناك طريقة أخرى أفضل ومجانية وهى عن طريق الاتصال برقم “نجمة شباك 06 شباك” وستتحصل على كود IMEI هذا الكود يجب ان تحفظة فى مكان بحيث اذا تمت سرقة هاتفك وتريد استرجاعة تقوم بالاتصال بشركة الاتصالات المزودة للخدمة او الشركة المصنعة للهاتفك لتحديد مكان السارق او المكان المفقود فية الهاتف ولكنى انا انصحك بتطبيق cerberus لانة اكثر مرونة من الطريقة الاخرى حيث بامكانك فى الحال تتبع مكان السارق وتحديدة بدقة والذهاب اليه لاستعادتة.


لماذا يعتبر تطبيق cerberus anti theft افضل تطبيق اندرويد لاستعادة الهواتف المسروقة


1- امكانية تحديد مكان السارق فى التو واللحظة عن طريق موقع التطبيق.


2- امكانية الحصول على صورة للشخص السابق فى حالة محاولتة لفتح lock screen الهاتف.


3- اذا قام السارق باغلاق الهاتف وعمل سوفت وير للتليفون تستطيع ايضا تتبع حركة الهاتف فى حالة انة قام بفتح الهاتف مجددا وذالك لان التطبيق يحتاج الى روت ويتم تثبيتة فى الخلية ولا يمكن حذف التطبيق من جهازك مطلقات باى حال من الاحوال وحتى اذا تم بيع الهاتف لشخص اخر تستطيع الاتصال بة واستعادة هاتفك.


4- تستطيع سماع ما يدور حول الهاتف والتحكم فى هاتفك عن بعد وتشغيل مكبر الصوت والحديث مع السارق والتفاوض معة او اخبرة انك بكل سهولة تستطيع معرفة مكانة مهما عمل وبالطبع هو سيخاف ويترك التليفون فى اى مكان ويهرب.

 

اقرأ أيضا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان