رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور... موتوسيكل الخيال العلمي يتحول إلى حقيقة

بالصور... موتوسيكل الخيال العلمي يتحول إلى حقيقة

منوعات

دراجة بخارية

بالصور... موتوسيكل الخيال العلمي يتحول إلى حقيقة

محمد السوداني 15 ديسمبر 2015 22:24

احيانا قد نري بعض من مشاهد الأكشن والخيال العلمي في الأفلام ونعقد أنه من المستحيل ان نستطيع اختراع وسائل مواصلات أو مركبات تشبه تلك التى في الأفلام كدراجة باتمان الخيالية إلا ان بعض العلماء جعلوا المستحيل سهل المنال حيث استطاع المنتج"دانييل سايمون"  والذي يمكنك أن ترى أعماله في أفلام مثل Tron وOblivion وCaptain America قد قام بصنع دراجة ترون الجديدة.

 
حيث قام بتصميم دراجة نارية  تجمع بين نظرة "لوتس" القديمة مع الشكل النهائي الحديث لدارجة الخيال العلمي و التي تصمم الآن علي أرض الواقع.


مصمم الدراجات النارية في أفلام "هوليوود" الخيالية والذي  يعمل كمنتج للأفلام الخيالية، استطاع إنتاج أحد التصميمات الحقيفي، وبرغم أن دراجة الترون تبدو كأنها نتاج خيال مصمم جامح، إلا أنها قد تم بيعها بالفعل.
 

وقد قررت شركة بريطانية  أن تصنع 100 وحدة منها بالتعاون مع الشركة الألمانية "كوديوا"، والشركتان تعاونتا سابقاً سوياً في عدد من المشاريع لصناعة سيارات السباق.
 

ويقول "سايمون " أن عملية تصميم دراجة الترون حظيت بحب شديد من متابعي أفلامه، وانه قد عمل جاهداً على إنتاج دراجة نارية مع مميزات جيدة مثل جسم أساسي عملي وشكل جانبي منخفض للغاية حتى يسهل الاستخدام.
 

الدراجة متاحة في 3 ألوان منها البريطانية الكلاسيكية الخضراء وألوان المارتيني، وهي تزن 400 باوند وتمتلك قوة رباعية من المحرك بقوة 180 كلغم.

 

شاهد الصور...

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان