رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. منزل متحرك بـ 5 مليون دولار

بالصور.. منزل متحرك بـ 5 مليون دولار

منوعات

منزل متحرك ب5 مليون دولار

بالصور.. منزل متحرك بـ 5 مليون دولار

محمد درويش 15 ديسمبر 2015 22:20

أصدرت شركة أمريكية أحدث الصرعات في عالم المنازل المتحركة، حيث قامت بعرض منزلًا متنقلًا بمواصفات تشبه فنادق الخمس نجوم مقابل مبلغ يزيد عن مليون دولار. 

 

على الرغم من أن مبلغ المليون دولار ليس كبيرًا في عالم العقارات الذي قد يتضمن منازل يتم بيعها بأكثر من هذا الثمن بكثير، إلا أن هذا المنزل لا يتضمن أي قطعة أرض، ولا أي عملية بناء، حيث يعتبر حالة لم يتم تسجيلها من قبل، حيث إن صاحبه يحتاج أصلاً لشراء أو استئجار موقف خاص به طوال فترة اقتنائه.

 

وأشارت جريدة "ديلي ميل" البريطانية إلى ان المنزل المتحرك الذي مجرد مكان للنوم فحسب، إنما يتضمن الكثير من وسائل الراحة التي تتفوق على منازل الشاطئية الفارقة التي تقدمها شركة "هامبتونز رينتال".

 

كما أضافت جريدة "ديلي ميل"، أن الشركة المنتجة "Art RV" قد طرحت السيارة بالمنزل المحمول عليها بأسعار تبدأ من 1.3 مليون دولار.

 

ويحتوي المنزل الفاره على بيانو لعزف الموسيقى الهادئة والاسترخاء خلال السفر، إضافة إلى أسرّة مغطاة بالجلد الطبيعي، إضافة الى مواقد للتدفئة، فضلاً عن استديو لتسجيل الصوت من أجل استخدامه من قبل الفنانين خلال رحلاتهم وتنقلاتهم الطويلة.
 

ويوفر المنزل المتنقل سلم خاص للصعود إلى السطح المجهز  بمجلس خاص للاستمتاع بالهواء الطلق، أو تناول الطعام والشراب على السطح المكشوف.
 

كما يحتوي هذا المنزل الفاخر على ثماني شاشات تلفزيونية من طراز "سامسونغ"، إضافة الى شاشتين أخريين في غرفة السائق لمشاهدة التلفاز خلال القيادة.

ويمثل هذا المنزل المتحرك بضخامته ومواصفاته واحداً من أكثر المركبات استهلاكاً للوقود.

 

إليكم صور المنزل المتنقل..


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان