رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

تويوتا تسوق لـ"لكزس" عبر مقهى ترفيهي

تويوتا تسوق لـ"لكزس" عبر مقهى ترفيهي

مصر العربية – وكالات 25 أغسطس 2013 13:30

أعلنت لكزس، الفئة الأكثر رفاهية في شركة تويوتا اليابانية لإنتاج السيارات، عن افتتاح مقهى جديد في إطار جهودها للتخلص من مظهرها التقليدي.

والمقهى المقرر افتتاحه الأسبوع المقبل، عبارة عن مركز تفاعلي، سيكون الأول من نوعه في ضاحية أوياما بطوكيو، ومصمم بشكل مختلف تماما عن صالات العرض التقليدية، بل إن مساحة العرض داخل المقهى لا تتسع سوى لعرض سيارة واحدة فقط.
وما تسميه تويوتا "موتور كورب"، مساحة لتجربة فئة فارهة (من السيارات)" تتيح لعملائها فرصة مشاهدة السيارة مع احتساء مشروب دافئ، بالإضافة إلى لمسات أخرى تجدها متناثرة في أرجاء المكان، مثل زوج قديم من نظارات "راي بان"، وأحد كتابات الشاعر والروائي الأمريكي جاك كيروك، المعروف بأنه أحد قادة تيار تحطيم المدرسة التقليدية الأوروبية.
 ويحاط مدخل حمام المقهى بغلالة ضخمة من الزجاج تعج بنماذج مصغرة من السيارات.
وتعتزم تويوتا افتتاح منافذ عرض مماثلة في نيويورك ودبي في إطار سعي الشركة للفت الانتباه لعدد من أفضل الطرازات التي طرحتها بعد إعادة هيكلتها- حسب موقع "سكاي نيوز".
وقال مارك تمبرلين، نائب الرئيس التنفيذي للكزس انترناشونال: "الفكرة تكمن في تقديم شخصية لكزس للناس.. وإظهار الجانب العاطفي للكزس".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان