رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حقيقة صور iphone7 الجديد

حقيقة صور iphone7 الجديد

منوعات

الصور المتداولة لـ iphone 7

حقيقة صور iphone7 الجديد

وكالات 08 ديسمبر 2015 09:33

انتشرت صور هاتف ايفون7 الجديد، بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال العديد من النشطاء أن الهاتف الجديد سوف يكون بـ"كيبورد" بدلاً من شاشة اللمس.

 

وأكدت شركة آبل المنتجة للهاتف على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أن صور آيفون 7 التي تم ترويجها مجرد أكاذيب وافتراءات لبعض الصفحات التي دائما تروج للأخبار الخاطئة على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

وأضافت الشركة أن صور ايفون 7 لم يتم تسريبها، ولن يتم ذلك أبدا إلى حين وصول موعد عرض هاتف ايفون 7 للأسواق، أما عن مواصفات iphone7 فإنّ بعض التقارير الصحفية أكدت أن الهاتف سوف يحمل العديد من المميزات الجديدة، سواء على مستوى الكاميرا الخلفية التي من المتوقع أن تصل إلى دقة 14 بيكسل، أو على مستوى معالجة بعض المشاكل التي حصلت في هاتف الايفون 6 الماضي.

 

موعد طرح ايفون 7 للبيع في الاسواق

اما عن موعد طرح iphone 7 للاسواق وللبيع، فإن الشركة المنتجة للهاتف شركة أبل لم تعلن بعد على الموعد الرسمي الذي سوف تطرح فيه الهاتف للأسواق، ولكن بعض التسريبات التي تم تداولها في العديد من المواقع المتابعة لجميع اخبار ايفون 7 الجديد، تشير إلى أن موعد طرح ايفون 7 للاسواق سوف يكون في الثلث الأول من سنة 2016 القادمة، وبالتحديد في بداية شهر مارس القادم.

 

وعن سعر هاتف iphone 7 الجديد، فإن بعض المواقع الإنجليزية المتخصصة، أكدت أن بيع هاتف ايفون 7 سوف يكون أولا في الولايات المتحدة الامريكية، ثم في أوروبا على أن يصل إلى الدول العربية أولا إلى دولة المملكة العربية السعودية، وسوف يكون سعر ايفون 7 الجديد في حدود 980 دولار أمريكي حسب نفس البيانات.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان