رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"مصر للطيران" تنقل 460ألف معتمر خلال 8 أشهر

"مصر للطيران" تنقل 460ألف معتمر خلال 8 أشهر

كتب - محمود محمد 22 أغسطس 2013 13:06

تختتم شركة مصر للطيران اليوم الخميس موسم عمرة هذا العام، حيث نقلت الشركة خلال مواسم عمرة المولد النبوي الشريف ورجب وشعبان ورمضان ما يقرب من 460 ألف معتمر إلى الأراضى المقدسة خلال الفترة من 15يناير وحتي 22 أغسطس .

 وفي شهر رمضان المعظم تم نقل 59 ألف معتمراً إلى الأراضي المقدسة في مرحلة الذهاب في الفترة من 4 يوليو وحتي 28 يوليو، كما نقلت في مرحلة العودة خلال الفترة من 3 أغسطس وحتى 22 أغسطس الجاري 61 ألف معتمر من جدة والمدينة المنورة إلي مطارات القاهرة والإسكندرية والأقصر.
وأشاد المهندس عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدني بالمجهود المشرف والأداء الذي قام به جميع العاملين بشركات الوزارة ، وأكد أن نجاح موسم العمرة يعطي مؤشراً طيباً وإيجابيا في توفير كل الإمكانيات لموسم الحج الذي يبدأ في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر المقبل.
من جانبه، صرح الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، قائلاً نجحت الشركة بحمد الله في إنجاز موسم عمرة من أنجح المواسم، وذلك علي الرغم من الظروف الصعبة التي خيمت علي البلاد خلال الفترة السابقة، وكان لها بالغ الأثر، وقال شهدت الرحلات انتظاماً تاماً في مواعيد الإقلاع والهبوط دون تخلف أي حقائب.
وفيما يتعلق باستعدادات مصر للطيران لموسم الحج هذا العام، فقد أوضح كمال أن الشركة وضعت تصوراً كاملاً للموسم قبل بدايته من خلال التخطيط والتنظيم المبكر الذى يتم حالياً على كافة الأصعدة بالتعاون مع كل من وزارات الداخلية والسياحة والتضامن الاجتماعي وبالتنسيق الكامل مع سلطات الطيران المدني السعودي لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الحجاج مع توفير أكبر قدر من التصاريح اللازمة لهبوط وإقلاع رحلات الشركة من جدة والمدينة المنورة.
ومن المقرر أن يبدأ الجسر الجوي لموسم الحج هذا العام اعتبارا من 21 سبتمبر القادم لنقل 64 ألف حاج من الحجاج المصريين علي متن 284 رحلة جوية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان