رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

رسالة تنفي الشبهة الجنائية بوفاة الشقيقتين السلطي

رسالة تنفي الشبهة الجنائية بوفاة الشقيقتين السلطي

منوعات

الشقيقتين السلطي

رسالة تنفي الشبهة الجنائية بوفاة الشقيقتين السلطي

وكالات 11 نوفمبر 2015 10:49

أشار المركز الإعلامي الأمني أن لجنة التحقيق المكلفة بإجراء التحقيقات الأولية بحادثة سقوط سيدتي الأعمال ثريا وجمانة السلطي، من إحدى البنايات قيد الإنشاء في العاصمة الأردنية عمان، إلى عدم وجود شبهة جنائية، بعد عثورها على رسالة بخط إحدى الفتاتين لوالديها.

 

وأوضح المركز الإعلامي أن لجنة التحقيق درست الأدلة الملتقطة من الموقع ومنها ورقة عثر عليها بخط يد إحدى الفتاتين إلى والديها (وأكدت تطابقه لخط إحداهن)، واستعرض تقرير الطب الشرعي الذي عزا سبب وفاتهما إلى الإصابات الرضية الشديدة المتعددة والتي تتوافق مع حادثة السقوط.

 

فضلا عن الاستماع لعدد من الشهود اللذين كانوا على مقربة من الحادثه أحدهما حارس لبناية مجاورة أفاد أنه سمع صوت ارتطام شديد بالأرض، وعند استطلاعه للأمر مباشرة شاهد الفتاتنين ملقيات على الأرض وأبلغ الجهات المعنية فورا.

كما تم الاستماع لشهادة إحدى السيدات القاطنة في شقة مقابلة للعمارة قيد الإنشاء والتي أفادت أنها وأثناء وجودها على شرفه شقتها شاهدت مركبة تقف مقابل العمارة وتنزل منها فتاة مسرعة، وكان يظهر عليها علامات العصبية والتوتر.

وأضافت أن الفتاة دخلت إلى العمارة لتتبعها بعد ذلك مباشرة الفتاة الأخرى مسرعة وأنها لم تشاهد أي شخص غيرهما في المكان في تلك الأثناء، وأنها بعد برهة من الزمن شاهدت رجال الأمن العام في المكان وعلمت بسقوط الفتاتين.

وتوفت ثريا عن عمر لم يتجاوز 45 عاما، مع شقيقتها جمانة (38 عاما)، حيث عثر عليهما أسفل بناية في عمان بعد سقوطهما، في حادث غامض أثار كثيرا من الجدل والصدمة في آن واحد.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن الشابتين ومبادراتهما في مجال المبادرات الشبابية وتنمية المجتمع، خاصة ثريا التي اختيرت ضمن قائمة المائة للنساء الأكثر تأثيرا في العالم العربي.\

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان