رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مطعم يقدم خصماً بنسبة 25% على الوجبات لحاملي السلاح

مطعم يقدم خصماً بنسبة 25% على الوجبات لحاملي السلاح

منوعات

المطعم

مطعم يقدم خصماً بنسبة 25% على الوجبات لحاملي السلاح

وكالات 27 أكتوبر 2015 15:56

بدأ صاحب مطعم في مدينة إنديانابوليس الأمريكية بتقدم خصم بنسبة 25% للزبائن الذين يحملون أسلحة مرخصة، عقب تعرض المطعم لحادثة سرقة في وقت سابق.

وأعلن آرت بوفيير عبر حسابه في فيسبوك، عن تقديم خصم على الوجبات التي يقدمه مطعم "بابا روكس" للزبائن الذي يحملون أسلحة قانونية ، وذلك بعد وقت قصير من تعرض المطعم للسرقة يوم السبت الماضي.

وقال بوفيير في حديث لصحيفة إنديانابوليس ستار إن العاملين في المطعم تعاملوا مع حادثة السرقة بشكل إيجابي، ولم يشعر أحد من الزبائن بما يحدث حتى خرج اللص المسلح. ولم يتم تحديد قيمة المال المسروق، إلا أن أحداً لم يصب بأذى خلال الحادثة.

وأشار إلى أنه لا يريد لمطعمه أن يتحول إلى مسرح للجريمة وتبادل إطلاق النار، إلا أنه في الوقت نفسه، لا يريد للمطعم أن يكون هدفاً سهلاً للصوص وقطاع الطرق بحسب ما ذكر موقع سي نيوز.

وقال بوفيير على حسابه في فيسبوك: "قرابة الساعة 7.30 من مساء اليوم تعرض مطعم "بابا روكس" للسطو المسلح. كل شيء على ما يرام الآن، وتصرف الموظفون بشكل جيد، وتم التعامل مع الوضع دون أن يصاب أحد بأذى، ولم يشعر أحد من الزبائن بتعرض المطعم للسرقة".

وأضاف: "جميع الزبائن يمكنهم الحصول على خصم بنسبة 25% على وجبات الطعام حتى إشعار آخر إذا كانوا يحملون أسلحة مرخصة".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان