رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

أغرب اتصال هاتفي تلقته الشرطة البريطانية

أغرب اتصال هاتفي تلقته الشرطة البريطانية

منوعات

ام حامل تدخن

أغرب اتصال هاتفي تلقته الشرطة البريطانية

وكالات 27 أكتوبر 2015 15:31

تلقت الشرطة البريطانية اتصالاً هاتفياً مساء أمس الأحد من أب غاضب، توقعت الشرطة أنه يريد الإبلاغ عن جريمة، لتتفاجأ به يبلغها باكتشافه تدخين ابنته الحامل أثناء حملها.


أصيب ضابط شرطة مانشستر بدهشة لإصرار الأب على حضور الشرطة إلى منزله لإلقاء القبض على ابنته، كي تتوقف عن التدخين أثناء الحمل. 

ورد عليه الضابط بأن "هذه ليست طوارئ" إنما "قسم شرطة"، مضيفاً بأن هذا الأمر ليس اختصاص الشرطة، وعليه الاتصال بالمستشفى، وأعلمته الشرطة بأنها لن تحضر ونصحته بالكف عن الاتصال.

وغردت شرطة مانشستر عبر تويتر بالاتصال الذي وصفته بأنه أغرب مهاتفة تلقتها الشرطة. ولكن يبدو أن الأب الغاضب على حفيده القادم انزعج بشدة من تصرف ابنته وعدم خوفها على جنينها، والاستمرار في أذيته، فقرر إبعادها بالقوة باتصاله بالشرطة.

من المعروف أن التدخين أثناء الحمل يضر بصحة الجنين والأم معاً، فكل سيجارة تحتوي على أكثر من 4000 مادة كيميائية تستنشقها الأم وتصل إلى الجنين مباشرة، بالإضافة إلى أن الأمهات المدخنات أكثر عرضة لولادة أطفال أقل من الوزن الطبيعي ناهيك عن الأضرار التي تحدث لصحة الجنين فيما بعد وكذلك الأم.
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان