رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صور.. الفرق بين الوجبات السريعة في الإعلانات والحقيقية

صور.. الفرق بين الوجبات السريعة في الإعلانات والحقيقية

منوعات

الفرق بين وجبة الأرزج بالدجاج (الإعلانية يساراً) والحقيقية

صور.. الفرق بين الوجبات السريعة في الإعلانات والحقيقية

وكالات 07 أكتوبر 2015 09:13

عبر عدد كبير من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد إزاء الفرق الكبير بين الوجبات السريعة" target="_blank">الوجبات السريعة التي تظهر في الإعلانات التجارية وتلك الحقيقية التي يشترونها من المطعم مباشرة.


وتشارك المستخدمون عبر شبكات تويتر وريديت وإيمجور عدداً من الصور التي تبرز الاختلاف الملحوظ بين الوجبتين الإعلانية والحقيقية، يشتكون من الترويج المضلل الذي يبتز المستهلكين، واضعين صورة الوجبة التي توزع تجارياً ونظيرتها التي تُباع إلى الزبون.

واعترض المستخدمون ليس على الاختلاف في شكل الوجبة فحسب، بل اشتكوا أيضاً من حجم الوجبة الحقيقية وطعمها ومذاقها غير المحبب، فقال أحد المستخدمين إن وجبات "الدجاج بالأرز" من سلسلة الوجبات السريعة" target="_blank">الوجبات السريعة العالمية "كنتاكي" تأتي صغيرة مقارنة بالصورة والدجاج  صعب المضغ والأرز بارد غير ناضج، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

كما عبر بعض المستخدمين عن عدم رضاهم واستيائهم من حجم السندويتشات التي تقدمها سلسلة مطاعم "ماكدونالدز" للزبائن في الواقع مقارنة بنظيرتها "المنمقة" التي تظهر في الإعلانات، من ناحية الشكل وطريقة التقديم بجانب الحجم والطعم.

وإليكم بعضاً من الصور والتعليقات، كما وردت في الصحيفة:

 

 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان