رئيس التحرير: عادل صبري 07:18 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

صور.. "هوليوودي" يعيش بجسم طفل والسبب مرض وراثي

صور.. هوليوودي يعيش بجسم طفل والسبب مرض وراثي

منوعات

الممثل الهوليودي ماريو بوسكو

صور.. "هوليوودي" يعيش بجسم طفل والسبب مرض وراثي

وكالات 04 أكتوبر 2015 13:41

يعيش ماريو بوسكو، ممثل وكاتب هوليوود المعروف صاحب الـ42 عاماً، في جسد طفل، وذلك بسبب مرض وراثي نادر كان وبالاً عليه في صغره، وتحول إلى سبب في دخوله عالم التمثيل في وقت لاحق.

 

وأصدر بوسكو في يوليو الماضي كتاباً جمع فيه مذكراته تحت عنوان “من اليأس إلى هوليوود”، تحدث فيه عن تفاصيل مرض القصور النخامي الشامل الناجم عن الأضرار التي لحقت بالغدة النخامية لديه عند الولادة، والتي كانت سبباً فيما بعد ليصبح ممثلاً معروفاً في هوليوود.

 

ويقول بوسكو في كتابه: “الحياة صعبة لكن غداً يحمل لك مفاجأة سارّة، حلمك هو صديقك، ويجب أن تؤمن بهذا الحلم حتى تتمكن من تحقيقه”.

 

ويفتخر بوسكو بالعديد من الأدوار التي أداها في السينما، ومن بينها دوره في فيلم “الرصاصة” والذي أنتج عام 1996 من بطولة ميكي روك، وفي التلفزيون ظهر بوسكو في برنامج “شرطة نيويورك الزرقاء” بالإضافة إلى ظهوره في العديد من حلقات برنامج “جيمي كيميل لايف” بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

 

وكان بوسكو قد خرج للتو من المستشفى عندما كان يبلغ من العمر 14 عاماً عندما التقى بيل كوسبي في استديوهات “إن بي سي”، وكان هذا اللقاء نقطة تحول في حياة بوسكو بعد أن ساعده الممثل الكوميدي المعروف للحصول على بعض الأدوار التلفزيونية والسينمائية.

 

وعندما اقترح الأطباء أن يخضع بوسكو للعلاج بالهرمونات لينمو جسمه بشكل طبيعي رفض هذا الخيار، مفضلاً أن يبقى على حاله خوفاً من خسارة فرصة العمل في هوليوود والتي حصل عليها بفضل حالته النادرة.


 


 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان