رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حلول سريعة لثلاث مشكلات في هاتفي أبل الجديدين

حلول سريعة لثلاث مشكلات في هاتفي أبل الجديدين

منوعات

مستخدمو أبل يواجهون مشاكل جديدة في "آي فون 6 إس" و"6 إس بلس"

حلول سريعة لثلاث مشكلات في هاتفي أبل الجديدين

وكالات 01 أكتوبر 2015 09:37

رصدت تقارير إخبارية شكاوى جديدة لمستخدمي هاتفي أبل الجديدين "آي فون 6 إس" و"آي فون 6 إس بلس" تتعلق بارتفاع درجة حرارة مفتاح البصمة "تاتش آي دي"، وتوقف عمل تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد وعدم نقاء صوت السماعات وتوقف الهاتف فجأة.


واشتكى بعض المستخدمين من أن مفتاح الشاشة الرئيسية "هوم" وأيضاً المختص بماسح بصمة الإصبع ترتفع حرارته بشكل كبير عند اللمس ما ينتج عنه توقفه عن العمل.

وبحسب موقع "9 تو 5 ماك" المعني بأخبار أبل، يمكن حل هذه المشكلة عن طريق الضغط مطولاً على مفتاحي الصوت والشاشة الرئيسية معاً لمدة 10 ثوان ثم إعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى.

فيما اشتكى مستخدمون آخرون من أن هواتفهم تنغلق من دون أية أسباب على الرغم من أن البطارية لا تزال مشحونة، ويواجهون صعوبة في إعادة التشغيل مرة أخرى.

وبحسب الموقع، يمكن حل هذه المشكلة عن طريق الضغط مطولاً على مفتاحي الصوت معاً لحين إعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى.
وواجه عدد من المستخدمين مشاكل مع سماعات الهاتف، من ناحية تشويش الصوت وعدم نقائه بشكل ملحوظ جداً عن تشغيل موسيقى أو مشاهدة مقطع فيديو.

وعانى مستخدمون آخرون من الميزة الجديدة "تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد" أو "ثري دي تاتش"، مشيرين إلى عدم قدرتها على فتح الروابط، فيما أوضح الموقع أنه بإمكان هؤلاء المستخدمين إصلاحها عن طريق إغلاق الهاتف وإعادة تشغيله مرة أخرى.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان