رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حماية أفضل ضد السرقة لهواتف بلاك بيري

حماية أفضل ضد السرقة لهواتف بلاك بيري

منوعات

الإصدار 10.3.2 الجديد من نظام التشغيل يتيح للمستخدم إمكانية تعطيل الهاتف

حماية أفضل ضد السرقة لهواتف بلاك بيري

وكالات 13 سبتمبر 2015 12:01

أعلنت شركة بلاك بيري عن طرح تحديث جديد لبرنامج الفيرموير بهواتفها الذكية الشهيرة مع تحسين وظائف الحماية من السرقة.


وأوضحت الشركة الكندية أن الإصدار 10.3.2 الجديد من نظام التشغيل يتيح للمستخدم إمكانية تعطيل الهاتف الذكي المفقود أو المسروق تماماً عن طريق وظيفة حماية بلاك بيري (Blackberry Protect).

وبالتالي يضمن المستخدم عدم قيام شخص ما بإرجاع الهاتف الذكي إلى أوضاع ضبط المصنع وإعادة تفعيله مرة أخرى. وإذا رغب المستخدم في حذف هاتفه الذكي أو إعادة تشغيله عن طريق موقع الويب http://protect.blackberry.com، فإنه لن يتمكن من القيام بذلك إلا عن طريق إدخال كلمة المرور "هوية بلاك بيري" (Blackberry ID).

ويتضمن الإصدار الجديد لنظام تشغيل بلاك بيري العديد من التحسينات الجديدة، منها على سبيل المثال تحسين وظائف الكاميرا من أجل التقاط الصور في ظل ظروف الإضاءة السيئة مع خاصية التعرف على الوجوه.

وفي حال توافر إصدار بلاك بيري 10.2.1 على هاتف المستخدم، فإنه سوف يحصل على التحديث تلقائياً. وإذا كان الوضع غير ذلك، فإنه يتعين على المستخدم عند التوصيل بشبكة WLAN اللاسلكية النقر على "الإعدادات/تحديث النظام" وبعد ذلك يتم النقر على "البحث عن تحديثات".

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان