رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

البريطانية تضع في حقيبتها 150 قطعة ملابس لقضاء عطلة لمدة أسبوعين

البريطانية تضع في حقيبتها 150 قطعة ملابس لقضاء عطلة لمدة أسبوعين

منوعات

أرشيفية

البريطانية تضع في حقيبتها 150 قطعة ملابس لقضاء عطلة لمدة أسبوعين

يو بي آي: 09 أغسطس 2013 15:30


تحتاج المرأة البريطانية إلى 57 قطعة من الملابس واللوازم عند قضاء عطلة لمدة أسبوعين، لكن الكثيرات يضعن 150 قطعة في حقائبهن.

 

ووجدت دراسة جديدة نشرتها صحيفة ديلي ميل اليوم الجمعة، أن الكثير من البريطانيات اللاتي يكدسن حقائبهن بالملابس لا يستخدمن سوى ثلثها عند قضاء عطلهن في الخارج، رغم أنهن يدفعن رسوم الأمتعة الاضافية في المطارات.

 

وقالت إن المرأة العادية تحتاج إلى 57 قطعة من الملابس في حقيبتها لقضاء عطلة لمدة أسبوعين، لكن العديد من النساء البريطانيات يضعن في حقائب سفرهن ما يصل إلى 150 قطعة من الملابس، من التنانير والقمصان القصيرة، إلى الملابس الداخلية وملابس السباحة والنوم وأحذية الكعب العالي، مما جعل الاعتقاد الدارج بأن النساء يحزمن في حقائبهن أكثر مما يحتجن من الملابس حقيقة واقعة.

 

واضافت الدراسة أن 79% من البريطانيات اعترفن بأنهن يأخذن ملابس اضافية معهن اثناء قضاء العطل في الخارج، ولأسباب مختلفة كان أكثرها شيوعاً استخدام هذه الملابس كسلاح لاثارة الإعجاب والغيرة.

 

واشارت إلى أن النساء البريطانيات اعترفن أيضاً بأنهن يضعن مستحضرات التجميل وحماية الجسم من أشعة الشمس اللاهبة وأجهزة الشعر في حقائبهن أكثر من احتياجاتهن إلى جانب الأزياء لكل السيناريوهات المحتملة، مما جعلهن يدفعن رسوم الوزن الزائد في المطارات.

 

وقالت الدراسة إن 50% من البريطانيات اعترفن بأنهن كذبن على رجالهن بشأن وزن حقائبهن قبل التوجه إلى المطار، لتجنب تفريغ أي مواد يعتبرنها ضرورية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان