رئيس التحرير: عادل صبري 09:30 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

"قميص ووجه مرسي" يحتفلان بالعيد مع مؤيديه في رابعة العدوية

قميص ووجه مرسي يحتفلان بالعيد مع مؤيديه في رابعة العدوية

منوعات

أرشيفية

"قميص ووجه مرسي" يحتفلان بالعيد مع مؤيديه في رابعة العدوية

الأناضول 08 أغسطس 2013 12:18

"عَدَوِي" الذي يعرف نفسه بأنه من "عشاق الرئيس المصري المعزول محمد مرسي" انتابته حالة من السعادة عندما شاهد من بين الملابس المعروضة للبيع، "تي شيرت" مرسوم عليه صورة رئيسه المحبوب.

تهللت أسارير "عدوي" بالفرحة وكأنه وجد ضالته بعد رحلة من البحث في كومة الملابس عن لون ملائم لنجله، يقول "هم لا يريدون رؤية الرئيس مرسي، لكن صورته ستكون على ملابس أطفالنا في عيد الفطر المبارك".

ويصل سعر "قميص مرسي" الذي يحمل صورته إلى 16 جنيها أقل من 2 دولار أمريكي، وهو سعر ملائم جداً، بحسب عدوى، الذي أضاف قائلاً: "حتى لو كان سعره أكثر من ذلك، كنت سأشتريه أيضاً"

ويؤمن المعتصمون في ميدان "رابعة العدوية" المؤيد للرئيس المعزول، بأن ما يعتبرونها "الدولة العميقة" قد حاربت مرسي، وصنعت له الأزمات التي أدت إلى نهاية فترة حكمه بعد مرور عام واحد فقط.

ويقول يحيى عبد المنعم، وهو مهندس في احدى شركات الكهرباء: "لدي ثلاثة أطفال، سيرتدون جميعهم هذا القميص".

ويضيف وعينيه تفيض بالدموع" بحكم عملي في قطاع الكهرباء، أعلم كيف ظُلم هذا الرجل (مرسي) وصنعت له أزمة الانقطاع المتكرر للكهرباء".

 

ويمضي قائلاً:" ارتداء أبنائي لقميص يحمل صورة الرئيس مرسي هي رسالة نريد أن نوجهها لمن يفهم أننا مع الشرعية".

 

إلى جانب القميص متعدد الألوان والذي توشح بشخصه، شاع بالميدان بيع "وجوه مرسي" كي يرتديها الصغار والكبار في مشهد يعكس مدى تقدير مؤيديه له".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان