رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 صباحاً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

اشترت تذكارًا من معرض للمعدات العسكرية القديمة.. فانفجر بيدها

اشترت تذكارًا من معرض للمعدات العسكرية القديمة.. فانفجر بيدها

يو بي آي: 25 يوليو 2013 21:01

اشترت امرأة بريطانية قنبلة يدوية من معرض للمعدّات العسكرية القديمة، لكنها انفجرت بيدها وبترت جزءاً من أحد أصابع يدها اليمنى

.

 

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الخميس إن، سارة بلوك (48 عاماً)، عانت أيضاً من حروق في بطنها وساقيها وذراعيها، جرّاء حادث انفجار القنبلة في معرض "أحياء الحرب والسلام" بمدينة فولكستون الساحلية في مقاطعة كنت الواقعة جنوب شرق انكلترا.

 

وأضافت أن سارة اشترت القنبلة اليدوية من أحد الأكشاك في المعرض لاعتقادها بأنها غير ضارة، لكنها انفجرت بين يديها أثناء قيامها بفحصها، واعتبر مالك الكشك أنه من غير المناسب الادلاء بأي تعليق أثناء سير التحقيقات حول الحادث.

 

وقالت المرأة البريطانية المهتمة بجمع المعدات العسكرية القديمة لـ(بي بي سي) إنها "كانت تقوم بشراء 4 قنابل يدوية فارغة لإضافتها إلى مقتنياتها العسكرية، حين أدركت بعد فوات الأوان بأن واحدة منها لا تزال حية".

 

وقالت سارة إن "القنبلة اليدوية انفجرت بين يديها بصورة غير متوقعة تماماً، كونها تعاملت من قبل مع الكثير من العبوات الناسفة التي اقتنتها من دون وقوع أي حادث".

 

وتم استدعاء الشرطة البريطانية إلى مكان الحادث، حيث قامت بعزل المنطقة وفرض طوق للسلامة قبل استدعاء خبراء المتفجرات للتعامل مع بقية القنابل اليدوية التي اشترتها سارة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان