رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عشيقها السابق فقأ عينيها وحبيبها الأخير حاول خنقها

عشيقها السابق فقأ عينيها وحبيبها الأخير حاول خنقها

منوعات

صورة ارشيفية

عشيقها السابق فقأ عينيها وحبيبها الأخير حاول خنقها

يو بي آي 23 يوليو 2013 19:28

وصفت امرأة بريطانية في الثالثة والثلاثين من العمر بأنها الأتعس حظاً في الحب بين نظيراتها، وذلك بعدما قام عشيقها السابق باقتلاع عينيها، وحاول حبيبها الأخير خنقها.

 

وقالت صحيفة "الغارديان" اليوم الثلاثاء إن، تينا ناش، أُصيبت بالعمى في هجوم وحشي عام 2011 حين فقأ عينيها عشيقها السابق شين جنكينز وسبب لها كسوراً في الفك والأنف، والذي أصدرت بحقه محكمة لاحقاً حكماً بالسجن مدى الحياة.

وأضافت أن تينا أصبحت ناشطة في مجال الدفاع عن ضحايا العنف المنزلي من النساء، وألّفت كتاباً بعنوان (خارج الظلام) لاقناع النساء بعدم السكوت عن المعاناة التي يتعرضن لها على أيدي رجالهن.

وأشارت الصحيفة إلى أن تينا تعرضت لاعتداء وحشي آخر من قبل حبيبها الجديد رولاند آلي، البالغ من العمر 32 عاماً، حين هاجمها في منزلها ببلدة بينزانس في مقاطعة كورنوال وحاول خنقها.

وقالت إن محكمة الصلح بمدينة ترورو في مقاطعة كورنوال قضت بسجن رولاند 14 أسبوعاً، بعد أن ادانته بتهمة اخضاع إمرأة ضعيفة لهجوم متواصل في منزلها في السادس عشر من حزيران/يونيو الماضي، ومنعته من الاقتراب من منزلها أو الاتصال بها مرة أخرى.

ونقلت "الغارديان" عن تينا أنها "طلبت من عائلتها انهاء حياتها لأنها لم تعد راغبة في البقاء على قيد الحياة بعد أن فقدت عينيها".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان