رئيس التحرير: عادل صبري 07:40 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كلب ألقى بنفسه أمام حافلة لإنقاذ صاحبته الكفيفة

كلب ألقى بنفسه أمام حافلة لإنقاذ صاحبته الكفيفة

منوعات

السيدة المصابة والكلب الذي أنقذها

كلب ألقى بنفسه أمام حافلة لإنقاذ صاحبته الكفيفة

وكاﻻت 11 يونيو 2015 11:32

 

وضع كلب في الولايات المتحدة الأمريكية حياته على المحك، من أجل انقاذ حياة صاحبته العجوز الكفيفة، التي كادت حافلة أن تفتك بها خلال عبورها الطريق.

الكلب البطل يدعى فيجو يبلغ من العمر ثمانية سنوات وهو من فصيلة جولدن ريتريفر، كان برفقة صاحبته أودري ستون الكفيفة التي تبلغ من العمر 62 عامًا، وأثناء عبورهما الطريق، أقتربت منهما حافلة مدرسية، فما كان من الكلب الإ القى بنفسه أمام الحافلة ليلقي الجزء الاكبر من التصادم، وظل بجوار صاحبته حتى جاءت سيارة الإسعاف لانقاذهما.
 

وقال جون ديل جاردو في تصريح نقلتها "جورنال نيوز" الأمريكية، أن السيدة الكفيفة تعرضت لكسر في الكاحل والكوع واحد أضلاعها فضلا عن جرح في الرأس، وهي موجودة في المستشفي، بينما خضع الكلب فيجو لجراحة في الساق وتم وضع جبيرة له، بعد إصابته في الأنسجة اللينة للساق اليمنى بالاضافة لتعرض قدمه للكسر، وسيظل تحت العلاج في المستسفى البيطري حتى يتعافي ويعود لصاحبته.
 

وخضع سائق الحافلة للتحقيق من قبل الشرطة بسبب الحادثة، مبررًا ما حدث بأنه لم يلحظ عبور السيدة والكلب، وفقا لما أوردته شبكة "سي بي اس"، فيما لم يصب الأطفال الذين كانوا برفقته باي أذى.
 

أودري ستون وهي ترقد في المستشفى تحدثت لقناة "فوكس فايف نيويورك" عن الكلب الذي يعيش معها منذ خمس سنوات، حيث قالت: " أنه لأمر مدهش. لكنه لا يفاجئني، يقولون أن الحيوان يبادل صاحبه الحب، وهو يثبت ذلك".
 

وعند وقوع الحادثة، أسرع بول شوارتز الذي يدير محطة للوقود بالقرب منها من أجل تقديم المساعدة، صرح بالقول: "القطع الذي تعرض له الكلب أظهر عظامه، لكنه لم يكن يريد أن يترك صاحبته، وهي أيضا لم تكن ترغب في مفارقته، وكانت تصيح باسمه، وقمنا بطمأنتها، وكان الكلب مستسلما عند تضميد جراحه فلم يقاوم او يصدر صوت".

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان