رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أول صور للأميرة شارلوت بعد شهر من ولادتها

أول صور للأميرة شارلوت بعد شهر من ولادتها

منوعات

الأميرة شارلوت

أول صور للأميرة شارلوت بعد شهر من ولادتها

وكالات - متابعات 07 يونيو 2015 07:50

 

ظهرت أول صور ليل أمس السبت للأمير جورج وشقيقته الأميرة شارلوت، ابنا دوق ودوقية كامبريدج، الأمير البريطاني وليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، والتي التقطتها بكاميرتها الشخصية، وفيها ظهر الأمير الصغير بجاور شقيقته التي ولدت في 2 مايو الماضي بمستشفى "سانت ميري" بلندن.

 

 

الصور نشرها قصر كينسينغتون، مقر اقامة العائلة، في "تويتر" وأيضا في "أنستجرام" التواصليين، مرفقة بعبارة تغريدية قال فيها: "يسعدنا أن نشارك أول صور للأمير جورج مع شقيقته الأميرة شارلوت" من دون أن يذكر التاريخ الذي تم فيه التقاطها، ولا المكان أيضا، الا أن صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، قالت ان الصور تم التقاطها ظهر اليوم التي نشرت فيه.

 

 

وتبدو الأميرة شقراء الشعر، كشقيقها الذي ولد في 22 يوليو 2013 بالمستشفى نفسه في لندن. كما ستظهر الأميرة شارلوت في 3 صور جديدة أيضا، وتنفرد بها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وهي حصرية على حد ما ذكر الصحيفة التي قالت انها ستنشرها في موقعها عند العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت لندن، أي منتصف الليل بالتوقيت السعودي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان