رئيس التحرير: عادل صبري 09:09 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

شاب يجري 191 عملية جراحية ليشبه اللعبة "كين"

شاب يجري 191 عملية جراحية ليشبه اللعبة "كين"

وكاﻻت 29 مايو 2015 12:22

على غرار الفتاة الروسية التي حولت نفسها إلى باربي، أنفق شاب بريطاني ما يقرب من 150 ألف جنيه إسترليني ليحول نفسه للعبة "Ken"، مجريًا 191 عملية جراحية، آخرها واحدة قام فيها بتمزيق ظهره بالسكين ليقوم بتركيب أجنحة ليأخذ شكل الدمية طبق الأصل.

 
وبحسب ما جاء بموقع Daily mail البريطاني، فإن الشاب الذي يدعى جوستن جيدليسا، قال إنه لن يتوقف عن إجراء العمليات الجراحية حتى آخر سنت فى جيبه، حتى يتمكن من الوصول للشبه الأصلى للدمية "Ken"، مؤكدًا أنه هو من يقوم بتصميم العملية الجراحية للأطباء يدويا قبل إجرائها، لافتًا إلى أن الجراحة السابقة كانت لتصميم أجنحة مثل التى توجد باللعبة.

 
ويقول جوستون: "إنه لا يزال لديه طريق طويل يجب أن يقطعه مع العمليات الجراحية ليصبح على ما يرام"، مشيرا إلى أنه كفنان تشكيلى يحب فن الرسم والنحت، وهذا ما دفعه أن يقوم بهذه التجارب على جسمه، معتبرا أنها استكمال مشروعه الإبداعى، وأشتهر كأحد مدمنى الجراحات التجميلية الأكثر تطرفا فى العالم.

 
وأشار إلى أن إحدى جراحاته الخطيرة التى أجراها كانت عملية فى أوردة جبهته ليتخذ شكل جبين جوليا روبرتس، لافتًا إلى أنها كانت أخطرهم على الإطلاق لأنها كانت ستسبب له العمى مدى الحياة إلا أن العناية الإلهية أنقذته.


اقرأ أيضا: 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان