رئيس التحرير: عادل صبري 02:38 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تتجمد حتى الموت لفشلها في تسلق سور مدرسة

تتجمد حتى الموت لفشلها في تسلق سور مدرسة

منوعات

الفتاة المتوفية

تتجمد حتى الموت لفشلها في تسلق سور مدرسة

وكالات 14 مايو 2015 16:25

توفيت سيدة بريطانية متجمدة من شدة البرد داخل مدرسة إبتدائية، بعدما اختارت سلوك طريق مختصر عبر المدرسة وهي في طريقها إلى منزل أحد الأصدقاء، إلا أنها لم تتمكن من تسلق سور المدرسة لأنها كانت في حالة شديدة من الثمالة.


وعُثر على جثة شارلوت كريستودولو (23 عاماً) عند مدخل مدرسة هارليسكوت الابتدائية بمدينة شروزبري في 4 يناير، من العام الحالي أثناء فترة إغلاق المدرسة للعطلة نصف السنوية.

طريق مختصر
وأظهرت التحقيقات أن شارلوت كانت برفقة صديقها جيمي باتلر (33 عاماً) عندما دخلا عبر المدرسة في محاولة لاختصار الطريق المؤدي إلى منزل أحد الأصدقاء. وعندما فشلت شارلوت في تسلق السور البالغ ارتفاعه 10 أقدام طلب منها جيمي انتظاره ليعود بالمساعدة.

ولدى عودة جيمي إلى المكان لم يجد شارلوت التي حاولت التجول في المكان للتغلب على برودة الطقس، خاصة وأنها لم تكن ترتدي سوى ملابس خفيفة، كما أنها كانت مشوشة الذهن من تناول الكحول وتعاطي الكوكايين بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

كحول ومخدرات

وتوفيت شارلوت في الساعات الأولى من صباح 4 يناير نتيجة الانخفاض الكبير في درجة حرارة جسمها. وأظهر تقرير الطبيب الشرعي وجود نسب عالية من الكوكايين والمورفين في دمها، كما عثر على كدمات وإصاب مشابهة لتلك الناتجة عن السير بين النباتات الشوكية.

وعلى الرغم من أن الشرطة ألقت القبض على رجلين وامرأة اشتبهت بصلتهما بوفاة شارلوت، إلا أنها أطلقت سراحهما بعد التأكد من عدم تورطهم في الحادثة، كما لم توجه أية تهمة لأي شخص على اعتبار أن سبب الوفاة ناتج عن البرد القارس.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان