رئيس التحرير: عادل صبري 04:13 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أمريكي يتلقى تهنئة بعد 16 عاما من وفاة والدة

أمريكي يتلقى تهنئة بعد 16 عاما من وفاة والدة

منوعات

كارت المعايدة

أمريكي يتلقى تهنئة بعد 16 عاما من وفاة والدة

وكالات 14 مايو 2015 16:23

لم يكن رجل أمريكي يتوقع أن يتلقى هدية من والده المتوفى قبل 16 عاماً في عيد ميلاده، حيث فوجىء ببطاقة كتبها والده قبل وفاته بمرض السرطان تحمل عبارات التهنئة بمناسبة عيد ميلاده.


ونشر كريس بينروي (30 عاماً) صورة لبطاقة المعايدة التي حصل عليها من والده المتوفى على موقع "ريديكت"، وتحمل التهاني بعيد ميلاده الثلاثين بحسب ما أورد موقع إليت دايلي.

ويقول كريس إن والده اشترى مجموعة من بطاقات المعايدة لأبنائه عندما أدرك أن أجله اقترب وهو يصارع مرض السرطان، وقام بتعبئة هذه البطاقات التي احتفظت بها والدة كريس بمكان أمين طوال هذه السنوات.

وقال كريس في تعليقه على البطاقة عبر موقع " ريديكت": "لقد جاءت هذه البطاقة كمفاجأة سارّة في عيد ميلادي وغمرتني بالسعادة بهذه المناسبة".

وأضاف كريس "شعرت أن والدي لا يزال على قيد الحياة. وعندما كنت أنظر إلى البطاقة التي كتبها ووقعها بخط يده، بدا لي الأمر وكأنه حدث بالأمس".

وأكد كريس إلى أن عيد ميلاده هذا العام كان مميزاً للغاية، ولم يكن يتوقع أن يحظى بعيد ميلاد أفضل بمناسبة بلوغه الثلاثين من العمر.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان